صدفة تجمع تريكة بالفريق والسادات يمول أهداف الإتحاد ودخلة الوحدة الوطنية

صدفة تجمع تريكة بالفريق والسادات يمول أهداف الإتحاد ودخلة الوحدة الوطنية

جاءت مباراة الأهلي والإتحاد السكندري شاهدة علي دخلة تاريخية رائعة قامت بها الجماهير الحمراء التي حرصت علي القيام بدخلة للوحدة الوطنية ونبذ التعصب بين أبناء الوطن المصري.

 

وقامت جماهير الأهلي بعمل دخلة للتاريخ قبل انطلاق المباراة عندما نفذت دخلة تحت عنوان "لا للفتنة ، أمة واحدة ، وطن واحد" ، ورسمت الجماهير بالجلاد رمزي الهلال مع الصليب وأمامهم قبضة متماسكة بألوان العلم المصري في إشارة إلي ترابط جميع طوائف الشعب المصري ، والتنديد بحادث إمبابة الأخير.

 

وعلقت الجماهير لافتات عملاقة كُتب علي الأولي التي وضعت في منتصف مدرج الدرجة الثالثة "لا للفتنة" بينما كُتب علي لافتة أخري "أمة واحدة" ، وكانت اللافتة الثالثة مكتوب عليها "وطن واحد".

 

وتقابل محمد أبو تريكة مع الفريق وهو في طريقه إلي البوابة الرئيسية لغرف الملابس وأستقل صانع الألعاب الدولي الأتوبيس مع باقي أفراد الفريق ، وكان أبو تريكة وصل أمام مدخل الإستاد وترجل وصولاً إلي الملعب وتصادف مع وصول حافلة الفريق التي أستقلها اللاعب مع زملائه.

 

و حرص تريكة علي التواجد مع زملائه داخل غرف خلع الملابس لمؤازرتهم قبل المباراة ، وكان تريكة قد خاض التدريبات الصباحية للاعبين المستبعدين من المباراة في مقر النادي بالجزيرة ، حيث يعاني من شد في عضلة السمانة.

 

بينما رصد الدكتور عفت السادات الرئيس الجديد لنادي الإتحاد السكندري مكافآت مجزية للاعبي فريقه من أجل تحفيزهم لإحراز الأهداف في المرمي الأحمر لتحقيق الفوز علي الأهلي ، حيث رصد مبلغ 10 آلاف جنيهاً لمحرز الهدف ، و5 آلاف لصانعه.

 

ونجح فريق الأهلي في تضييق فارق النقاط مع الزمالك – متصدر البطولة- لنقطة واحدة بعدما حقق فوزاً مهماً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

لاعب ذو صلة

X