تشديد أمني وسعادة سعيود وتبادل تعاوني واحترس من صدارة الأهلي وحضور معتاد

تشديد أمني وسعادة سعيود وتبادل تعاوني واحترس من صدارة الأهلي وحضور معتاد

شهدت مباراة الأهلي والإتحاد السكندري تشديد أمنى من قوات الشرطة التي نشرت أعداد كثيفة من جنود الأمن المركز حول مداخل إستاد القاهرة وخاصة أمام مدرجات الدرجة الثالثة يسار التي اعتاد جروب أولتراس أهلاوي الجلوس فيها.

 

وانتشرت أعداد كبيرة من قوات الأمن المركزي داخل المدرج وأمام مداخله في ظل حرص رجال الأمن علي عدم إدخال أي شماريخ إلي المدرجات في محاولة للخروج بالمباراة بشكل رائع ، ووسط كثافة جنود الأمن كان هناك تفتيشاً دقيقاً علي أبواب المدرجات وهو ما لاقي تعاوناً كبيراً من جماهير الأهلي.

 

بينما ظهرت السعادة واضحة علي محيا الجزائري أمير سعيود لاعب الأهلي بعد استدعائه للانضمام لصفوف منتخب بلاده الأول للمرة الأولي في تاريخه.

 

ومع مواجهة الأهلي والإتحاد ظهر عدد كبير من اللاعبين اللذين لعبوا في صفوف الفريقين بدءً من جدو لاعب الإتحاد السابق والأهلي الحالي ، بينما حوي فريق الإتحاد أحمد عادل وهاني العجيزي وأحمد جلال لاعبي الأهلي السابقين ، وجلس علي دكة البدلاء محمود سمير وعبد الحميد حسن وعطية البلقاسي اللاعبين السابقين بالفريق الأحمر.

 

وحرص أحد مشجعي الأهلي علي حمل لافتة كُتب عليها "احترس من قبضة الأهلي لو وصل إلي القمة" وذلك في إشارة إلي صعوبة تخلي الفريق الأحمر عن قمة البطولة في حال وصوله لها ، خاصة أن المارد الأحمر اقترب كثيراً من الصدارة بعدما قلص الفارق إلي أربع نقاط مع المتصدر وله مباراة أقل.

 

ومن جانبه حرص حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب علي حضور المباراة كما جرت العادة في كل المباريات الأخيرة ، وتواجد برفقتهم بعض أعضاء مجلس إدارة النادي في مؤازرتهم للفريق في هذه المرحلة الهامة من عمر المسابقة.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً صعباً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدف نظيف ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة التاسعة والثلاثين ويقفز للمركز الثاني مضيقاً الخناق علي الزمالك متصدر البطولة.

لاعب ذو صلة

X