تقييم زيسكو: بركات "حلاّل الأزمات" يتربع على القمة وتألق عادل مستمر

تقييم زيسكو: بركات "حلاّل الأزمات" يتربع على القمة وتألق عادل مستمر

شارك 5421 مشجع في تقييم اداء لاعبي الأهلي امام زيسكو يونايتد والتي انتهت بتأهل الأهلي لدوري المجموعات بعد هدف بركات. أداء الأهلي لم يكن جيداً في الشوط الأول وغاب التنظيم الهجومي لظروف الإصابة وعدم تسجيل سعيود واحمد حسن أفريقياً وحصل اللاعبون على 5.98 من عشرة كمعدل درجات.

 

المركز الأول: بركات

 

 

بركات حلال الأزمات..عندما تنغلق المساحات ويمر الوقت بدون هدف ضروري تنشق الأرض على بركات أحد أفضل لاعبي مصر في العشرين عاما الماضيين. تغير اداء الأهلي تماماً بنزول بركات فخلق روح هجومية وسرعة وتمريرات خلقت مساحات. وبعد ان تغاضى الحكم عن ضربة جزاء لعرقلة بركات داخل المنطقة تلاعب الزئبقي بدفاع زيسكو من هات وخد مع وائل جمعة ليضعها "بمعلمة" على يسار الحارس الزامبي مهدياً هدف الوصول الى الأهلي وجماهيره ويستحق المركز الأول بجدارة بمعدل درجات 8.2 من عشرة.

 

المركز الثاني:  وائل جمعة

 

عاد وائل بعد غياب اضطراري امام الجونة فتحسن خط دفاع الأهلي وشكل غياب حسام غالي ضغطاً اضافياً على اللاعب بجانب حرصه على عدم تلقي الأهلي اي هدف يصعب مهمة زملائه في الهجوم. ونجح وائل مع عبد الفضيل في تشكيل خط دفاع قوي امام مرتدات زيسكو وان كانت هناك مساحات ما بين الدفاع والوسط استغلها زيسكو للتسديد. وائل تألق ايضاً هجومياً بتمريرة المباراة لبركات ليحرز منها هدف اللقاء. وينال صخرة الأهلي المركز الثاني بمعدل درجات 6.96 من عشرة.

 

المركز الثالث:  أحمد عادل

 

 

للأسبوع الثالث يظهر احمد عادل في الصفوف الأمامية بعد اداء واثق من مباراة للأخرى خاصة في التسديدات والعرضيات. ويظهر على الحارس الجدية المستمرة في اللقاء وعدم "سرحانه" خاصة مع زيسكو الذي كان من الممكن ان يخطف هدفاً في إحدى المرتدات لولا يقظة عادل. كما وضح تأقلمه بشكل افضل مع وجود ليبرو وهي مشكلة الحراس المصريين لعدم قدرتهم على التغطية السريعة في وجود اربعة مدافعين. عادل استحق المركز الثالث بمعدل درجات 6.83 من عشرة.

 

وجاءت الدرجات على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X