بركات ينتظر الإضافات وعبد الفضيل جاهز لأي مركز وأسامة يصحح الأخطاء

بركات ينتظر الإضافات وعبد الفضيل جاهز لأي مركز وأسامة يصحح الأخطاء

تنوعت تصريحات لاعبو الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام زيسكو الزامبي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف ، في الوقت الذي أكد فيه بركات أن إضافات قائمة الفريق بدءً من دور الثمانية ستفيده في المشوار الأفريقي ، كان عبد الفضيل جاهز للعب في أي مركز ، بينما أكد أسامة حسني أن تصحيح الأخطاء سيتم في المباريات المقبلة.

 

وعبر محمد بركات لاعب الأهلي عن سعادته بتأهل فريقه لدوري المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي ، مؤكداً أن فريقه يمتلك فرصة إضافة لاعبين جدد في القائمة الثانية للبطولة الأفريقية قبل انطلاق دوري المجموعات.

 

وأوضح بركات أن فريقه سيظهر بشكل جديد في دور الثمانية للبطولة بعدما يقوم بقيد اللاعبين الجدد في القائمة الأفريقية ، مؤكداً أن الفوز علي زيسكو مهم للغاية ويعطي دفعة معنوية كبيرة لفريقه في المشوار المحلي.

 

وأكد الزئبقي أن اندفاع زيسكو الهجومي تسبب في فتح مساحات في خط الدفاع الزامبي ساعده في التوغل لمنطقة جزاء الضيوف ونجاحه في إحراز هدف الفوز.

 

وأضاف بركات أن جوزيه طالبه بأداء دور دفاعي بجانب دوره الهجومي وذلك بعد إحراز هدف الفوز من أجل تأمين التقدم وعدم هز الشباك الحمراء بهدف قد يطيح به من البطولة.

 

ولم يخلو حديث بركات من المزاح عندما أكد أنه لم يثق أن وائل جمعة سيقوم بلعب "هات وخد" بهذه الطريقة الرائعة التي جاء منها هدف الفوز.

 

بينما قال شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي أن مركز الليبرو ليس غريب عليه خاصة بعدما لعب مباراة المقاصة في هذا المركز تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

 

وأكد عبد الفضيل أنه جاهز للعب في أي مركز يحتاجه إليه الفريق ، مضيفاً أن البرتغالي شدد عليه بعدم التقدم حتى لا يحدث فراغ في قلب الدفاع.

 

وأوضح مدافع الأهلي أنه يشعر بالراحة عندما يلعب في مركز المساك لكنه لا يمانع في اللعب بأي مركز يعاني من نقص ويفيد به فريقه.

 

وختم قائلاً "جوزيه اهتم بالتنظيم الدفاعي ، وقام بتدريبنا علي النواحي الدفاعية بشكل جماعي ، وأعطي تعليمات مشددة لليبرو ومدافعا الأجناب بضرورة الالتزام بالواجبات الدفاعية".

 

ومن جانبه قال أسامة حسني مهاجم الفريق الأحمر أن تسديداته افتقدت للدقة لأنه يبذل مجهوداً كبيراً في بناء الهجمات نفسها مما يفقده القوة عند اللمسة الأخيرة.

 

وأكد أن الضغوط الكبيرة الواقعة علي الفريق تفقد اللاعبين بعضاً من تركيزهم خلال المباريات ، مضيفاً أن المباريات المقبلة ستشهد تصحيح هذه الأخطاء.

 

وأعرب حسني عن ارتياحه بعد نزول محمد بركات إلي أرض الملعب في مباراة زيسكو ، قائلاً "بركات إضافة كبيرة للفريق ويساعد المهاجمين في الوصول لمرمي المنافسين، ويزيد من النواحي الهجومية للفريق في أي مباراة يشارك فيها ، وأحرز هدفاً جميلاً للغاية في مباراة اليوم".

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً صعباً علي ضيفه زيسكو الزامبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتأهل الفريق الأحمر لدور الثمانية من البطولة.

لاعب ذو صلة

X