يوسف: لاعب زيسكو "بيمثل" والحكم لم يلغي المباراة .. ناجي: أهنيء لاعبينا

يوسف: لاعب زيسكو "بيمثل" والحكم لم يلغي المباراة .. ناجي: أهنيء لاعبينا

انتقد محمد يوسف مدرب الأهلي تصرفات اللاعب الزامبي الذي قام بإدعاء الإصابة بعد قذفه بشمروخ فارغ لم يصبه سوي بإصابات طفيفة للغاية لا تستدعي نقله للمستشفي، بينما أشاد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بأداء أحمد عادل حارس الأفريق الأحمر في المباراة.

 

وأكد محمد يوسف المدرب المساعد بالفريق الأول بالأهلي أن حكم المباراة ومراقبها لم يقوما بإلغاء المباراة ، متماً "إصابة لاعب زيسكو بسيطة ولا تستدعي نقله للمستشفي ، والحكم والمراقب شددا بضرورة عدم إشعال الشماريخ مرة أخري وهو ما حدث بالفعل من الجماهير الحمراء".

 

وأوضح يوسف أن مراقب المباراة كان يهتم بعدم إشعال الشماريخ مرة أخري ، لكنه لم يهدد بإلغاء المباراة أو ألغاها بالفعل لأننا نبهنا علي الجماهير بعدم إشعال الشماريخ حتى لا تُلغي المباراة.

 

وتابع يوسف "كنت أظن أن لاعب زيسكو أصيب داخل الملعب ، لكن إصابته جاءت بسيطة وفي كل الأحوال هي لا تستدعي كل ما قام من تمارض".

 

بينما قال الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر أن أحمد عادل حارس المرمي نجح في تقديم مستوي جيد وقاد فريقه للتأهل لدور الثمانية بعدما حافظ علي نظافة شباكه ذهاباَ وإياباً.

 

ووجه ناجي التهنئة لجميع اللاعبين لقدرتهم علي تحقيق التأهل لدوري المجموعات بالبطولة الأفريقية ، ونجاحهم في التغلب علي الغيابات التي عاني منها الفريق.

 

وتمكن فريق الأهلي من التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب علي ضيفه زيسكو الزامبي بهدف نظيف في مباراة الإياب لدور الستة عشر من البطولة ذاتها.

لاعب ذو صلة

X