اشتباك بيدرو مع لاعب زيسكو ومراقب المباراة يؤكد عدم إلغائها

اشتباك بيدرو مع لاعب زيسكو ومراقب المباراة يؤكد عدم إلغائها

اشتبك بيدرو بارني المدرب العام لفريق الأهلي مع أحد لاعبي فريق زيسكو عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين وذلك بعدما رفض الأخير رد تحية المدرب العام للأهلي.

 

وتدخل اللاعبون لإبعاد مدرب الأهلي عن لاعب الفريق الزامبي خاصة أن بيدرو كان يواسي لاعبي زيسكو قبل أن يتدخل أحدهم لدفعه ودخلا في تراشق  سرعان ما انتهي.

 

بينما قال مراقب المباراة لمرافقه أن تقريره لم يشمل ما يشير إلي إلغاء المباراة ، مؤكداً أن الحكم الأوغندي احتسب تسع دقائق وهو ما يدل علي استكمال المباراة لنهايتها.

 

وأوضح حمادة شادي مرافق جمال شمس الدين مراقب المباراة أن الأخير أكد له أن المباراة استكملت لنهايتها ولم يتم إلغاؤها ، ونفي أن يكون استكمال المباراة تم بصورة شكلية تفادياً لبطش الجماهير.

 

وأضاف شادي "تحدثت مع مجدي شمس الدين بعد اللقاء وأبلغني أنه سيدون في تقريره الأحداث التي شهدتها المباراة ، سواء إلقاء الشماريخ أو إشعالها بكثافة لكنه لم يعطي تعليمات بإلغاء المباراة ولن يطالب بذلك في تقريره".

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز علي مضيفه زيسكو الزامبي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي وحفلت بإشعال الجماهير الحمراء عدداً هائلاً من الشماريخ أدي لتوقف المباراة مما أثار اللغط حول إلغاؤها.

لاعب ذو صلة

X