عبد الحفيظ: الحكم لم يلغي المباراة وعرضنا علاج علي لاعب زيسكو ورفض

عبد الحفيظ: الحكم لم يلغي المباراة وعرضنا علاج علي لاعب زيسكو ورفض

نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي أن يكون حكم المباراة الأوغندي قد قام بإلغائها في الدقيقة 17 عقب إصابة لاعب فريق زيسكو.

 

 وأكد مدير الكرة بالأهلي أن إصابة لاعب زيسكو في يده بسيطة للغاية ، مضيفاً "عرضنا عليه العلاج عن طريق طبيب الأهلي لكنهم أكدوا أن الأمر لا يستدعي ذلك".

 

وأوضح عبد الحفيظ أن حكم المباراة ومراقبها شددا بضرورة عدم إشعال الشماريخ مرة أخري خاصة بعد الكثافة الكبيرة التي أشعلت بها جماهير الأهلي شماريخ دفعة واحدة.

 

وأكد عبد الحفيظ  أنه تحدث مع الحكم الرابع ومراقب المباراة عقب انتهائها ولا يوجد ما يستوجب إلغاء المباراة أو إعادتها.

 

وقال مدير الكرة أن فريقه استطاع التأهل لدور الثمانية رغم الصعاب التي واجهها من إصابات وغيابات ، وأضاف أن الشوط الثاني شهد تطور مستوي الفريق واستطاعته هز شباك الفريق الزامبي.

 

وأشار إلى أن أنه قرر صرف مكافآت إجادة للاعبين بعد الروح العالية التي تحلوا بها خلال اللقاء وتصميمهم على تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية من البطولة.

 

وكان فريق الأهلي قد تمكن من التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه إياباً علي زيسكو بهدف نظيف بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وشهدت المباراة إشعال الجماهير الحمراء عدداً ضخماً من الشماريخ تجاوز الـ 300 وأدي أحدها إلي إصابة لاعب فريق زيسكو الذي تم نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج.

لاعب ذو صلة

X