صادق: التغييرات أصلحت سذاجة التشكيل والشوط الأول فضيحة والحكم ظالم

صادق: التغييرات أصلحت سذاجة التشكيل والشوط الأول فضيحة والحكم ظالم

أكد الإعلامي علاء صادق أن تغييرات المدير الفني للأهلي التي أجراها في الشوط الثاني أصلحت التشكيل الساذج الذي بدأ به البرتغالي المباراة ، وانتقد صادق أداء الفريق الأحمر في الشوط الأول واصفاً إياه بالفضيحة.

 

وقال صادق أن هدف المباراة الوحيد كان لنجم المباراة الأول والأوحد محمد بركات الذي نجح في الصعود بفريقه إلي دور الثمانية بحثاً عن اللقب الغائب عن القلعة الحمراء.

 

وأوضح صادق أن أداء الأهلي تحسن كثيراً في الشوط الثاني بعد الشوط الأول "الفضيحة" ، وذلك بعد تغييرات جوزيه الجيدة التي أصلحت التشكيل الخاطئ الذي بدأ به الجهاز الفني المباراة.

 

وأضاف "الأهلي أنهي المباراة بأفضل تشكيلة كان يجب أن يبدأ بها اللقاء ، ولا نعرف سبب التشكيل الساذج الذي بدأ به جوزيه المباراة".

 

وتابع "البدلاء الثلاثة دومينيك وبركات ومعوض كانوا أمهر من نظرائهم واستطاعوا قيادة الفريق للفوز بفارق المهارة وليس اللياقة".   

 

وأكد صادق أن حكم المباراة ظلم الأهلي مرتين عندما حرمه من ركلتي جزاء صحيحتين لمحمد بركات ودومينيك دا سيلفا.

 

وانتقد الناقد الرياضي في مجمل تحليله للمباراة محمد نصر مخرجها التليفزيوني مؤكداً أن الأخير قام بنقل جميع اللقطات التي تسيء لمصر وستتسبب في توقيع عقوبات بالجملة علي النادي الأهلي.

 

ووصف صادق الشوط الأول بالفضيحة ، مؤكداً أن هذا الشوط يتشابه مع بطولة دوري الشركات ، مضيفاً "هو شوط كارثي للأهلي شكلاً وموضوعاً ، فردياً وجماعياً ، وخالي من المهارات ويكشف مجدداً حال فريق الأهلي في الموسم الحالي".

 

وتابع "هذا الشوط يبرهن أن عدداً من لاعبي الأهلي لا يستحقون ارتداء الفانلة الحمراء لأسباب شخصية قبل أن تكون فنية ،هم لاعبون لا يبذلون جهداً كافياً وهذا أفضل من أن نقول أنهم مستهترون".

 

وختم قائلاً " كل أخطاء كرة القدم اجتمعت معاً في شوط واحد ، أخطاء تمرير واستلام وتحرك ، الأهلي يلعب بلا مهاجمين ، حتى الأداء بطيء جداً وصعود الكرة من الدفاع للهجوم يحتاج زمن  طويل ، الضغط علي الخصم معدوم ، والتحرك بدون كرة غير موجود".

 

واستطاع فريق الأهلي العبور إلي دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تحقيقه الفوز بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام زيسكو في دور الستة عشر من البطولة.

صادق عقب المباراة

لاعب ذو صلة

X