تعويذة أفريقية وإعلانات إلكترونية ودخلة استباقية وحرب الشماريخ تصيب بيلي

تعويذة أفريقية وإعلانات إلكترونية ودخلة استباقية وحرب الشماريخ تصيب بيلي

حرص لاعبو فريق زيسكو الزامبي علي الوقوف مجتمعين في دائرة وسط الملعب فور نزولهم إلي أرض الملعب لأداء تدريبات الإحماء وظلوا يرددون بعض النصوص ، وقاموا بعمل بعض الحركات الطريفة التي لا تخلو منها المباريات الأفريقية.

 

بينما قامت جماهير الأهلي بعمل دخلة رائعة قبل انطلاق المباراة واستبقتها بدخلة أخري علي غرار الطريقة الأوروبية عندما قامت الجماهير بتحريك علماً عملاقاً ،يحمل ألوان شعار الأهلي وعليه رمزين لجروب أولتراس أهلاوي، وحركته في جميع أركان المدرج السفلي بالدرجة الثالثة يسار.

 

وظهرت للمرة الأولي داخل إستاد القاهرة طريقة جديدة لعرض إعلانات الملعب ، وذلك علي غرار الملاعب الأوروبية التي تظهر فيها الإعلانات الإلكترونية ، ولفتت الطريقة الجديدة لعرض إعلانات الملعب أنظار الجميع في ظل الطريقة الحديثة والرائعة التي تتابعت فيها الإعلانات الدعائية.

 

واشتعلت الشماريخ الحمراء في جميع جنبات مدرجات ملعب القاهرة بعد مرور خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني كما كان مقرراً بين أعضاء جروب أولتراس الذين حددوا ساعة الصفر لإشعال 300 شروخ في نفس الوقت.

 

وأدعي بيلي موانزا لاعب زيسكو إصابته جراء سقوط شمروخ فارغ علي أرض الملعب في محاولة من الفريق الزامبي لإلغاء المباراة أو إلحاق العقوبات بالنادي الأهلي.

 

وعقب نهاية المباراة حرصت الجماهير الحمراء علي الهتاف للاعبين وجهازهم الفني وطالبتهم بالفوز بالبطولة الأفريقية.

 

وفاز الأهلي علي ضيفه زيسكو الزامبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي ليتأهل الفريق الأحمر لدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

لاعب ذو صلة

X