انبهار زامبي وانتظار الرعب وعيون الساحر ترصد زيسكو وكدمة معوض السبب

انبهار زامبي وانتظار الرعب وعيون الساحر ترصد زيسكو وكدمة معوض السبب

وضح الانبهار الشديد علي محيا لاعبو فريق زيسكو الزامبي بإستاد القاهرة الدولي خاصة بعد ما يسمعونه عن الملعب الأسطوري الذي يعج بالجماهير في المباريات الهامة.

 

وخاص الفريق الزامبي تدريبه الأساسي علي ملعب القاهرة مساء أمس السبت وتفقدوا غرف الملابس بالإضافة إلي إعجابهم بالسعة الكبرى للمدرجات.

 

وتساءل لاعبو زيسكو عن سعة الملعب وعن ما إذا من المتوقع امتلائه بالجماهير في مباراتهم أمام الأهلي أم لا ؟ ، وأكد بعضهم أن السمة الكبيرة للإستاد تجعله يبدو ملعب الرعب للمنافسين.

 

بينما حرص البرتغالي مانويل جوزيه علي مراقبة ورصد لاعبي الفريق الزامبي وهم يقومون بعمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة ووقف البرتغالي يراقب عن كثب تحركات اللاعبين.

 

وحصل الساحر البرتغالي علي نسخة من تشكيلة زيسكو للتأكد من وجود المدافع الأيمن الذي لعب مباراة الذهاب والذي يتمتع بمستوي طيب ، خاصة في ظل الاستعانة بالصاعد أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلاً مع معوض المصاب بكدمة في القدم.

 

وأضطر جوزيه للدفع بأيمن أشرف بدلاً من معوض الذي يعاني من كدمة خفيفة في القدم أبعدته عن التشكيلة الأساسية للفريق قبل أن يحل بديلاً في الشوط الثاني.

 

وتمكن الأهلي من التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تحقيقه الفوز علي ضيفه زيسكو بطل زامبيا بهدف نظيف في مباراة الإياب التي أقيمت في القاهرة ، وكانت مباراة الذهاب في زامبيا قد انتهت بالتعادل السلبي.

لاعب ذو صلة

X