تفاصيل دخلة أهلي 96 , ورسائل للإدارة وتأييد للقضية الفلسطينية

تفاصيل دخلة أهلي 96  , ورسائل للإدارة وتأييد للقضية الفلسطينية

شهدت مباراة الأهلي والجونه مساء الثلاثاء في الدوري , إستمرار جماهير الأهلي في التميز والإبداع كما العاده في السنوات الأخيرة .

المباراة شهدت في بدايتها تنفيذ دخلة من قبل مجموعة - أولتراس ديفلز ( سكشن الزقازيق ) .. بعنوان : علي مر السنين , الأهلي لا يعرف المستحيل

توضيح للدخله : الأهلي كان متأخرا عن الزمالك بفارق 6 نقاط , وهو ذات الحال الذي عاشه الأهلي في موسم 96 حتي قبل نهاية الدوري بأسابيع قليلة .. قبل أن تظهر روح الفانلة الحمراء بقوة في الأسابيع الأخيره وتقلب الدفه تماما للأهلي في أخر ثلاثة أسابيع .

فجاءت فكرة دخلة مجموعة أولتراس ديفلز لتذكير الفريق الحالي للأهلي والجيل الجديد من المشجعين بتلك الواقعه وأن الأمل في بطولة الدوري هذا الموسم وارد وبقوة شديدة ..

الدخلة جاءت كالتالي :

تيفوهين .. الأول يحوي مانشيت " حقيقي " لصحيفة الأخبار في العام 96 , وهي تتحدث عن خسارة للأهلي أمام المنصورة وقتها وتخلف الفريق عن الزمالك بـ 6 نقاط وضعف فرصته بالمنافسه علي اللقب

التيفو الثاني .. مانشيت " حقيقي " أخر لصحيفة الأهرام في نهاية الموسم الكروي لـ 96 ,وفوز الأهلي علي الزمالك وتتويجه ببطولة الدوري وحسمها لصالحه

والمسدج جاءت : علي مر التاريخ .. الأهلي لا يعرف المستحيل

مع وجود تزيين بالجلاد بين التيفوهين , لكنه لم يكتمل بشكل تام بسبب بعض المضايقات الأمنيه قبل المباراة .

صورة المانشيت الأصلي للأخبار عن خسارة المنصورة والتأخر بفارق 6 نقاط والإبتعاد عن القمة لصالح الزمالك

المباراة شهدت أيضا وجود عدة رسائل في الصميم من جمهور الأهلي ومجموعة " أولتراس أهلاوي " موجهه لإدارة الأهلي ومناصرة للقضية الفلسطينية .

الأولي كانت : قمة التخاذل أن توافق علي لعب مباراة بدون جمهور ! .. لك الله يا جمهور الأهلي

في إشارة لتهاون إدارة الأهلي الشديد قبل وبعد مباراة المصري تجاه ما حدث من منع حضور لجماهير الأهلي ومجموعات الأولتراس للمباراة .

فيما كانت الثانية : إنتفاضه عربية للقضاء علي الصهيونيه ... في تأييد للثورات العربية الحالية والقضية الفلسطينية .

لاعب ذو صلة

X