بيدرو: الفوز إيجابية وحيدة .. جوزيه بغضب: الاستثمار لا يأتي بهذا التدني

بيدرو: الفوز إيجابية وحيدة .. جوزيه بغضب: الاستثمار لا يأتي بهذا التدني

قال البرتغالي بيدرو بارني المدرب العام للفريق الأول بالأهلي أن الغيابات الكثيرة التي عاني منها فريقه أثرت بالسلب علي المستوي الذي ظهر به في مباراة الجونة.

 

وانتقد بيدرو في المؤتمر الذي عقد عقب المباراة إهدار لاعبو فريقه أكثر من فرصة سهلة أتيحت لهم طوال اللقاء ، مضيفاً "الجهاز الفني يحاول حل أزمة التهديف التي أصابت الفريق ، الفوز بفارق هدف واحد غير مطمئن ولن ينقذنا في الأوقات الحرجة".

 

وأضاف المدرب البرتغالي أن الجهاز الفني للأهلي يسعي لاستغلال الكرات الثابتة التي يحصل عليها الفريق ، مشيراً إلي أن عدم استغلالها يهدر الكثير من فرص التهديف الممكنة في المباريات ، وسنقوم بتدريب اللاعبين عليها في الأيام المقبلة.

 

وأكد بيدرو أن تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة وتقليص فارق النقاط مع الزمالك هو أهم إيجابيات مباراة اليوم التي لم يقدم فيها الفريق الأحمر الأداء الذي أظهره أمام المصري في الأسبوع الماضي.

 

بينما أعرب مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن عدم رضاه علي مستوي الفريق في مباراة الجونة ، مؤكداً أن المستوي المنخفض الذي قدمه اللاعبين لابد ألا يتكرر تحت أي ظرف.

 

وعلم El-Ahly.com أن البرتغالي جوزيه شن جام غضبه علي لاعبيه مؤكداً أن استغلال تعثر الفرق المنافسة لا يأتي بهذا الأداء المتدني ، مضيفاً أن غياب بعض اللاعبين وحصول البعض الأخر علي فرصة لا يعني ابتعاد الفريق عن مستواه وعدم حسم المباريات وتعرض الفريق لإهدار نقاط جديدة.

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً مهماً علي ضيفه الجونة بهدف نظيف أحرزه أسامة حسني في المباراة الختامية للمرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري ليقفز الفريق الأحمر للمركز الثاني برصيد 36 نقطة.

لاعب ذو صلة

X