سعادة أسامة وهجوم السيد وجدية عبد الفضيل وتجديد الصقر في تصريحات اللاعبين

سعادة أسامة وهجوم السيد وجدية عبد الفضيل وتجديد الصقر في تصريحات اللاعبين

تنوعت تصريحات لاعبو الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام الجونة والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف وارتفاع رصيده للنقطة السادسة والثلاثين مضيقاً الخناق علي الزمالك متصدر الترتيب.

 

وقال أسامة حسني مهاجم الأهلي وصاحب هدف الفوز علي الجونة أن تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة هو الأهم في الوقت الحالي خاصة أن اللاعبين يعانون من ضغوط عصبية كبيرة عقب تعادل الإسماعيلي والزمالك في نفس المرحلة من البطولة.

 

وعبر حسني عن سعادته بإحراز هدف الفوز علي الجونة والذي أهدي فريقه النقاط الثلاثة ، وعبر عن حزنه بعد إهداره فرصتين كان من الممكن أن يضاعفا نتيجة المباراة وحسمها مبكراً.

 

وأضاف مهاجم الأهلي "الحمد لله علي الفوز بغض النظر عن الأداء وإهدار العديد من الفرص السهلة التي سنتداركها مستقبلاً".

 

بينما قال أحمد السيد مدافع الفريق الأحمر أن الفوز علي الجونة وحصد نقاط المباراة أعطي فريقه الفرصة لتقليص فارق النقاط مع الزمالك متصدر البطولة.

 

وأكد السيد أن الفوز علي الجونة يمثل دفعة معنوية قبل مواجهة زيسكو في البطولة الأفريقية ، مضيفاً "نريد تحقيق الفوز علي الفريق الزامبي والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا دون أي مفاجآت".

 

وعن دوره الهجومي أوضح السيد أن اندفاعه لمساندة خط الهجوم يأتي حسب ظروف المباراة وأداء الفريق المنافس بالإضافة إلي الدور الأساسي وهو إبعاد أي خطورة عن مرمي الأهلي والحفاظ علي نظافة الشباك.

 

بينما قال شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي أن تحقيق النقاط الثلاثة أمام الجونة أهم من مشاركته في اللقاء ، مؤكداً أنه يواصل التدريبات مع الفريق بكل قوة وبمنتهي الجدية من أجل حجز مكاناً أساسياً في صفوف الفريق.

 

وأشار مدافع الأهلي إلي أن هدف جميع اللاعبين هو مواصلة الانتصارات وتضييق الخناق علي الزمالك في المنافسة علي صدارة البطولة التي يرغب الفريق الأحمر في الحفاظ علي لقبها.

 

وتابع قائلاً "انتصاراتنا ستضع المنافسين تحت ضغوط كبيرة ، وسنواصل السعي نحو الهدف الرئيسي وهو تحقيق الفوز في كل المباريات من أجل المنافسة القوية علي اللقب".

 

ومن جانبه قال أحمد حسن لاعب وسط الأهلي أن أهمية نقاط مباراة الجونة تمكن في مواصلة الضغوط علي الفرق المنافسة والسعي لتضييق فارق النقاط مع المنافسين.

 

وعبر الصقر المصري عن سعادته بهتاف الجماهير الحمراء له عقب اللقاء احتفالاً بعيد ميلاده السادس والثلاثين ، مؤكداً أنه يحمل أطيب المشاعر لهذه الجماهير الرائعة.

 

وعن تجديد تعاقده مع الأهلي قال حسن أنه لا يرغب في تمديده إلا بعد أن يشعر بأنه قادر علي تحقيق منافع واضحة للفريق وتحقيق طموحات الجماهير الحمراء الكبيرة.

 

وأختتم أفضل لاعب في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة قائلاً "أشعر بأن العبء النفسي لتجديد تعاقدي واقع علي الجمهور أكثر مني ، سأجدد تعاقدي بمجرد شعوري بأنني قادر علي إسعاد هذه الجماهير الوفية".

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X