يوسف: جوزيه "مولع" من الأداء وهذا سر تغيير سعيود .. ناجي: عادل يتطور

يوسف: جوزيه "مولع" من الأداء وهذا سر تغيير سعيود .. ناجي: عادل يتطور

أكد محمد يوسف المدرب المساعد بالفريق الأول بالأهلي أن مانويل جوزيه المدير الفني للفريق غاضب من أداء فريقه في مباراة الجونة ، بينما أشاد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر أن مستوي أحمد عادل حارس المرمي يتطور باستمرار.

 

وأضاف يوسف أن عزاء الجهاز الفني الوحيد هو تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط ، مضيفاً "أهدرنا الكثير من الفرص السهلة ، وكنا نتمنى أن تنتهي هذه الظاهرة في مباراة الجونة".

 

وأوضح المدرب المساعد للأهلي أن الجهاز الفني سيعقد جلسة مع اللاعبين لمعرفة أسباب الأداء السيئ خاصة أن غياب لاعب أو أكثر ليس مبرر لذلك الأداء المتدني.

 

وعن خروج أمير سعيود في الشوط الثاني قال يوسف أن جوزيه أراد تأمين منطقة وسط الملعب في ظل انعدام فرص الفريق الأحمر علي مرمي الجونة بالإضافة إلي ضرورة تأمين الثلاث نقاط بعد اندفاع الضيوف الهجومي.

 

بينما قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأول بالأهلي أن الحصول علي النقاط الثلاثة هو الأهم في الوقت الحالي خاصة بعد تعادل الزمالك والإسماعيلي في مباريات نفس الأسبوع.

 

وأضاف أن حرص اللاعبين الزائد علي النتيجة جعل أدائهم متوتراً إلي حد بعيد ، مؤكداً أن أداء اللاعبين سيتحسن في المباريات المقبلة مع اقتراب الفريق من صدارة البطولة.

 

وعن غضب المدير الفني البرتغالي خلال اللقاء قال ناجي "أدائنا كان ممتاز في مباراة المصري ، وظهورنا بهذا السوء في مباراة الجونة أدي إلي غضب المدير الفني البرتغالي الذي يريد أن يقدم لاعبيه أفضل أداء".

 

وحول غياب بعض اللاعبين عن مباراة الجونة وتأثيره علي مستوي الفريق أكد ناجي أن غياب لاعب أو أكثر لا يؤثر في مستوي الفريق ككل لأن جميع اللاعبين أصحاب خبرات ويلعبون علي المستوي الدولي.

 

وأشاد مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر بتطور مستوي أحمد عادل حارس الفريق ، مؤكداً أن أدائه يتحسن كثيراً وأصبح يمتلك الكثير من الخبرات التي تؤهله لحماية العرين الأحمر.

 

وفاز الأهلي علي ضيفه الجونة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في المرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليقفز الفريق الأحمر إلي النقطة السادسة والثلاثين محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب.

لاعب ذو صلة

X