عبد الحفيظ: لقاء الجونة إنذار نتيجته مرعبة وجمهورنا مظلوم "جوه وبره"!

عبد الحفيظ: لقاء الجونة إنذار نتيجته مرعبة وجمهورنا مظلوم "جوه وبره"!

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن مباراة فريقه أمام الجونة كانت صعبة خاصة مع تتابع المباريات واقتراب دخول المراحل الحاسمة من البطولة ، مؤكداً أن أداء فريقه لم يكن علي المستوي المأمول بعدما أهدر لاعبيه العديد من الفرص السهلة وكانوا بعيدين عن مستواهم.

 

وأوضح عقب اللقاء أنه رغم ابتعاد الفريق عن مستواه إلا أن لاعبي فريقه أهدروا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق فوزاً مريحاً علي الجونة ، مؤكداً أن النقاط الثلاثة أهم من الأداء في هذه المباريات المهمة.

 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن لاعبي فريقه صعبوا المباراة علي أنفسهم بعدما تباروا في إهدار الفرص السهلة أمام مرمي الجونة ،مضيفاً "لو أحرزنا الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الأول لحسمنا النتيجة سريعاً".

 

وأشار عبد الحفيظ إلي أن احتدام المنافسة علي القمة جعل الأداء متوتراً إلي حد بعيد ، بالإضافة إلي أن التقدم بهدف واحد فقط في مباراة لكرة القدم  نتيجة مرعبة في قاموس الكرة.

 

وعن مباراة زيسكو المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا قال عبد الحفيظ أن فريقه سيغلق الملف المحلي تماماً للتفرغ للمواجهة الأفريقية ، مضيفاً "مباراة الجونة إنذار جيد قبل مواجهة الفريق الزامبي".

 

وشدد أن نتيجة التعادل السلبي أمام زيسكو في لقاء الذهاب نتيجة خادعة للغاية خاصة أن الفريق الزامبي يمتلك ثلاث فرص بينما يملك الأهلي فرصتين فقط لتحقيق التأهل لدور الثمانية.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن جماهير الأهلي تتعرض لمشاكل غريبة للغاية في جميع المباريات سواء التي تقام في القاهرة أو خارجها.

 

وحقق الأهلي فوزاً مهماً علي ضيفه الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب إستاد القاهرة الدولي في الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري الممتاز المصري وارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ36 بينما يتوقف رصيد ممثل الغردقة عند النقطة التاسعة عشر محتلاً المركز الثاني.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

تصريحات محمد يوسف وعبد الحفيظ لقناة الأهلي

لاعب ذو صلة

X