صادق: الأهلي لن يتوج ببطولة الدوري بهذا المستوي واحتفال 36 كلمة السر!

صادق: الأهلي لن يتوج ببطولة الدوري بهذا المستوي واحتفال 36 كلمة السر!

انتقد الإعلامي علاء صادق مستوي فريق الأهلي الذي ظهر به في مباراة الجونة رغم فوز الفريق الأحمر بهدف نظيف ، مؤكداً أن مستواه لا يؤهله لإحراز لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

 

وشن صادق هجوماً عنيفاً في تحليليه للمباراة علي محمد عباس حكم اللقاء مؤكداً أنه أدار المباراة حسابياً وليس تحكيمياً ، بعدما حرص علي توازن الأخطاء المحتسبة لصالح الفريقين وعليهما.

 

وأكد الناقد الرياضي أن محمد الزيات مدافع الجونة كان يستحق الطرد في منتصف الشوط الثاني عندما عرقل دومينيك المنفرد بمرمي الضيوف ، قبل أن يواصل الزيات إعاقته الصريحة لسعيود المنفرد تماماً بمرمي الضيوف دون أن يخرج له الحكم البطاقة الحمراء ، مشدداً أن عباس تأخر كثيراً في طرد اللاعب.

 

وأوضح صادق أن حكم المباراة واصل احتساب الأخطاء بطريقة متوازنة بين الفريقين وليس حسب القانون وما ينص عليه من واجبات وحقوق داخل الملعب ، وأن الحكم تعمد إضاعة الوقت قبل نهاية المباراة من أجل أن تمر الأمور مرور الكرام.

 

وأضاف الناقد الرياضي: حقق الأهلي فوزاً صعباً وحصل علي النقاط الثلاثة وقفز إلي المركز الثاني لكنه بهذا المستوي لا يمكن أن يفوز بلقب بطولة الدوري هذا الموسم.

 

وختم قائلاً: احتفل الأهلي بعيد الميلاد السادس والثلاثين للاعبه أحمد حسن بالفوز علي الجونة بالإضافة لوصول الفريق  إلي النقطة الـ36 في مشوار الدوري ، لكن ليس هذا مستوي الفريق الذي ينوي الفوز بالبطولة.

 

وحقق الأهلي فوزاً مهماً بهدف نظيف علي ضيفه الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

لاعب ذو صلة

X