دخلة "96" وفريق الأحلام واستنفار أمني في تالتة شمال وشمروخ الأهلي وضع خاص

دخلة "96" وفريق الأحلام واستنفار أمني في تالتة شمال وشمروخ الأهلي وضع خاص

كعادتها تألقت جماهير الأهلي في "دخلة " مباراة فريقها أمام الجونة بعدما قامت بإعدادها كتذكير بموسم 96 الذي استطاع فيه الفريق الأحمر تعويض فارق النقاط مع الزمالك متصدر البطولة حتى قبل نهايها بأسابيع قليلة.

 

وشملت الدخلة التي أعدها جروب التراس ديفيلز الزقازيق لافتتين عملاقتين حوت الأولي عنوان الصفحة الرياضية بجريدة الأخبار ليوم 19 أبريل 1996 عندما تعادل الأهلي مع المنصورة واتسع فارق النقاط بينه وبين الزمالك المتصدر إلي ست نقاط ، بينما كانت اللافتة الأخرى عبارة عن عنوان جريدة الأهرام في نهاية الموسم ذاته وقد حسم الفريق الأحمر درع البطولة وكتبت الجريدة "الجزيرة تأبي خروج الدرع ، روح الفانلة الحمراء تحسم الدوري في الأسابيع الأخيرة".

 

وكانت "دخلة" الجماهير لتذكر لاعبيها بأن فارق النقاط الست مع الزمالك من السهل تعويضه إذا ما استعاد اللاعبون روح الفانلة الحمراء وقدموا أقصي ما لديهم من جهد".

 

وشهدت مدرجات الدرجة الثالثة يسار حالة استنفار أمني بعدما أشعلت الجماهير الحمراء شمروخا واحداً وانتشرت قوات الأمن أمام المدرج الذي يجلس فيه جروب أولتراس أهلاوي بالإضافة إلي مجموعات الروابط الأخرى.

 

وفي موقف غريب قام محمد عباس حكم المباراة بإيقافها بعد إشعال جماهير الأهلي لشمروخ واحد! وهو بالأمر الغريب خاصة أن اشتعال الشمروخ لم يؤثر علي الرؤية داخل الملعب أو علي سير أحداث اللقاء ، بينما تقوم جماهير بعض الأندية الأخرى بإشعال مجموعة من الشماريخ دون إيقاف اللعب أو الالتفات للأمر ، وهو ما دعي الكابتن سيد عبد الحفيظ للتدخل من أجل مناقشة الحكم حول سبب إيقاف اللعب بسبب شمروخ واحد!

 

وحقق الأهلي فوزاً ثميناً علي الجونة بهدف نظيف رفع به الفريق الأحمر رصيده للنقطة 36 ليقفز إلي المركز الثاني ويضيق الخناق علي الزمالك المتصدر برصيد 40 نقطة.

لاعب ذو صلة

X