شمروخ "الظلم" يشعل الأجواء والساحر يصافح سلامة والمانجا "استوت"

شمروخ "الظلم" يشعل الأجواء والساحر يصافح سلامة والمانجا "استوت"

تسبب "شمروخ" أشعلته جماهير الأهلي في اشتعال الموقف بين الجماهير ورجال الأمن بعدما تدخلت الشرطة لإطفاء "الشمروخ" الذ أشعلته الجماهير الحمراء.

 

وأشعلت جماهير الأهلي "الشمروخ" وهتفت بشدة ضد السياسات المتعنتة التي تسببت في حرمانها من مؤازرة فريقها في مباراة المصري التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في المرحلة الثامنة عشر لبطولة الدوري الممتاز المصري ، رغم أن جماهير أصحاب الأرض هي من بدأت بالتراشق.

 

ورغم أن الشمروخ يشتعل ليلفت الأنظار لكن هذه المرة تسبب في إشعال الأجواء داخل ملعب القاهرة وكأن الجماهير الحمراء أرادت لفت الانتباه إلي الظلم الكبير الذي وقع عليها في مباراة المصري بعدما عادت إلي القاهرة وحُرمت من مساندة فريقها وحضور المباراة من الملعب.

 

وحرص الساحر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قبل انطلاق المباراة بلحظات علي مصافحة أنور سلامة المدير الفني لفريق الجونة ، وذهب البرتغالي لدكة  بدلاء الضيوف وصافح سلامة وأمين عرابي مدرب الناشئين السابق بالأهلي والمدرب العام الحال لفريق الجونة.

 

بينما لم يفت الكابتن محمود بكر معلق المباراة علي قناة الأهلي الفرصة وواصل تعليقاته الطريفة عندما أشاد بأحمد نبيل "مانجة" اللاعب الصاعد بالفريق الأحمر ، قائلاً "المانجا استوت وأصبحت ألفونص".

 

وكانت اللفتة الرائعة من مانويل جوزيه عندما حرص علي مصافحة محمد الزيات مدافع الجونة الحالي والأهلي الأسبق عقب حصول الأخير علي كارت أحمر بعد عرقلته المتعمدة لدومينيك مهاجم الأهلي.

 

وتمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز علي ضيفه الجونة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة الـ36.

لاعب ذو صلة

X