مباراة الأمطار وتأبين "الكاستن" وحضن ناجي لأمير في لقطات المصري

مباراة الأمطار وتأبين "الكاستن" وحضن ناجي لأمير في لقطات المصري

لم تكن مباراة المصري كغيرها من لقاءات الدوري فشهدت المباراة أحداث عنف من جماهير بورسعيد لجماهير الأهلي قبل المباراة ادت الى اعادة جماهير الآلتراس وأهلاوية الأقاليم بالقطار بعد معركة سقط فيها جرحى من الطرفين وادت الى تكسير في واجهات محلات بجانب محطة القطار وللمرة الأولى تكون مدرجات الأهلي في بورسعيد غير ممتلئة الا أن تصرف الجيش كان صحيحاً وكان لحماية ارواح المشجعين وهو ما يهم. وتوقفت المباراة بسبب اقتراف جماهير بورسعيد كافة الأخطاء من "لايزر" الى رمي زجاجات مياه الى طوب الى رمي شماريخ.

كما شهدت المباراة تأبين "الكاستن" مسعد نور احد رموز النادي المصري والذي كان اشبه بمحمود الخطيب لبورسعيد في جيله بالإضافة الى تحليه بخلق القائد على ارض الملعب وكانت عائلته متواجدة في المدرجات واستقبلت حفاوة التأبين بالدموع رحم الله الفقيد.

واستقبل امير عبد الحميد احمد ناجي بالأحضان علماً ان علاقة الإثنين لا تزال جيدة وان امير يعتبر ناجي الأب الروحي كما نال أحمد شديد تحية خاصة من جوزيه مدربه السابق. ولتستمر غرابة المباراة هطلت الأمطار على طول مدة الشوط الثاني في حادثة لم تتكرر كثيراً في هذا الوقت ليلعب الفريقين بحذر كبير وأدت الأمطار الى أكثر من "زحلقة" كادت تكلف المصري هدفاً من سعيود لو كان سجل لكان أفضل اهداف الدوري وأدت الأمطار الى زحلقة من وسط الميدان ساعدت ايهاب المصري على الإنفراد قبل ان ينقذ وائل جمعة الموقف بمخالفة أدت الى طرد صحيح.

ونترككم مع صور المباراة بعدسة El-Ahly.com

 

لاعب ذو صلة

X