أجواء صعبة وجلسة جوزيه وفبركة شم النسيم ومنافسة مبكرة في تصريحات اللاعبين

أجواء صعبة وجلسة جوزيه وفبركة شم النسيم ومنافسة مبكرة في تصريحات اللاعبين

تحدث لاعبو الأهلي عقب مباراتهم أمام المصري والتي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف ، وأكدوا أن المنافسة علي قمة البطولة لم تحسم بعد ، وتنوعت تصريحاتهم مابين المباراة وبعض المواضيع الشائكة في الآونة الأخيرة.

 

وأكد سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الأهلي أن الجلسة التي جمعته في زامبيا بمانويل جوزيه المدير الفني للفريق كانت للاستفسار عن مستواه الحالي وعما إذا كان هناك تقصيراً من جانبه في التدريبات أو المباريات.

 

وأضاف "تلقيت إشادة جوزيه خلال هذه الجلسة ولم أطلب الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي ، وقلت كثيراً أنني لن أغادر الأهلي إلا إذا استغني عني النادي".

 

وأوضح معوض أن تبديله خلال المباريات لا يغضبه لكنه كان دافعاً له للبحث عن السلبيات التي يرتكبها خلال المباريات وسعيه لتطوير أدائه بشكل عام.

 

وعن المنافسة علي بطولة الدوري قال معوض أن المنافسة لم تحسم بعد خاصة أن فارق النقاط الست من السهل تعويضها خلال الفترة المقبلة ، مضيفاً "قدمنا أداء جيدا أمام المصري وعدم تحقيق الفوز لا يعني ابتعادنا عن المنافسة ، أمامنا مشوار  طويل في البطولة من الممكن أن نغير فيه مركزنا ونعود للصدارة التي اعتدنا عليها".

 

وطالب الظهير الأيسر الدولي جماهير مصر بالالتزام وعدم إثارة المشاكل في المباريات الجماهيرية قائلاً "نريد أن تصبح الأمور في نصابها الطبيعي كمباراة في كرة القدم حتى نقدم مستويات جيدة كروياً وتنظيمياً".

 

بينما قال أحمد حسن أن الأجواء الصعبة التي شهدتها المباراة أبعدت اللاعبين عن مستواهم الطبيعي خاصة بعد الشد الزائد والحماس المفرط الذي سيطر علي الأجواء مما كان له الأثر الأكبر في تشتيت تركيز اللاعبين.

 

وتمني الصقر المصري أن يتفهم الجميع أن الرياضة أخلاق في المقام الأول ، مضيفاً "لا نقبل أن يتعرض أحد للأذى بسبب مباراة في كرة القدم ، ولابد أن يسود الاحترام بين الجميع".

 

وأكد حسن جاهزيته التامة للمباريات خاصة بعدما خاض مباراة كاملة مع فريق الشباب بالنادي وظهر بصورة طيبة بدنياً ، مؤكداً أن تأهيله وإعداده الجيد ساعدا في عودته السريعة للملاعب.

 

وأعرب الصقر عن استيائه من الفبركة الصحفية بعدما أكد بعض الإعلاميين مفاوضاته مع نادي الزمالك قائلاً "لم اعقد أى جلسة مع التوأم يوم الاثنين الماضي لأنني كنت مع عائلتي أقضي عيد شم النسيم بجانب بعض أقاربي ، واندهشت من الصحفي الذي حدد الموعد والمكان الذي تم فيه المفاوضات وكأنني كنت فيها! ، وأرجو من الجميع أن يتحرى الصدق في ما يكتبه".

 

وقال أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي أن فريقه أدي مباراة جيدة وأهدر العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز.

 

وأكد أن الحديث عن المنافسة علي لقب البطولة مازال سابقاً لأوانه خاصة أنه متبقي أكثر من 11 أسبوع في بطولة الدوري ستكون حافلة بالمتغيرات.

 

ومن جانبه قال أحمد السيد مدافع الأهلي أن فريقه مازال منافساً شرساً علي درع البطولة ، مؤكداً أن فارق الست نقاط من السهل تعويضه في المباريات القادمة خاصة أن المنافسين أمامهم مباريات صعبة خارج ملعبهم.

 

وأوضح أن الأمور سارت بهدوء عقب المباراة خاصة  في ظل التأمين الكامل من الشرطة والجيش للخروج بالمباراة إلي بر الأمان.

 

وعن تعرض وائل جمعة للطرد قال السيد أن زميله كان يقصد إبعاد الكرة قبل أن يصل إليها إيهاب المصري لكن اصطدام قدمه بمهاجم المصري أدي لاحتساب الخطأ وطرد جمعة ، مضيفاً "اندفاعنا الهجومي جعل هناك بعض الثغرات الدفاعية جراء المساحات الواسعة التي ظهرت لكننا تداركنا الأمر وكنا علي وشك تحقيق الفوز".

 

وختم قائلاً "أهدرنا أكثر من فرصة سهلة أهما لعبة أمير سعيود ، ولم يكن من العدل أن نخسر هذه المباراة لأننا كنا الأفضل".

 

وتعادل الأهلي مع مضيفه المصري بدون أهداف في مباراة الأسبوع الثامن عشر ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 33 يحتل بها المركز الثالث بفارق ست نقاط عن الزمالك متصدر البطولة.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X