بيدرو: المنافسة لم تحسم بعد ونشكر لاعبينا .. الصاوي: خروج بركات أراحنا

بيدرو: المنافسة لم تحسم بعد ونشكر لاعبينا .. الصاوي: خروج بركات أراحنا

أكد البرتغالي بيدرو المدرب العام لفريق الأهلي أن المنافسة لم تحسن بعد علي قمة البطولة التي يتصدرها الزمالك ، مؤكداً أنه يشكر اللاعبين علي أدائهم خلال المباراة التي حفلت بالضغوط الرهيبة من داخل الملعب وخارجه.

 

وقال بارني بيدرو المدرب العام لفريق الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة أن فريقه أدي مباراة جيدة وبذل اللاعبين مجهوداً كبيراً رغم الأجواء السيئة التي أقيمت فيها المباراة.

 

وأكد المدرب العام أن لاعبي الأهلي قدموا أداءً رائعاً رغم الظروف الصعبة وأهدروا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق النقاط الثلاثة ، مؤكداً أن الأداء كان الأفضل منذ تولى الجهاز الحالي المسئولية سواء من الناحية الفنية أو البدنية.

 

وعن تغييرات الجهاز الفني قال بيدرو أنها جاءت في صالح الفريق خاصة لتحقيق التوازن الدفاعي والهجومي مع الإبقاء علي الفاعلية الهجومية كما هي من أجل خطف هدف في أي لحظة.

 

وشدد المدرب العام أن فريقه مازال منافساً قوياً علي قمة البطولة التي لن تنتهي إلا بصافرة نهاية المباراة الأخيرة من عمر المسابقة.

 

بينما قال طارق الصاوى المدير الفنى لفريق المصري أن خروج بركات ساهم في تخفيف الضغط الكبير الذي مارسه اللاعب علي دفاعات الفريق الأخضر.

 

وقال الصاوي عقب المباراة "شعرت براحة كبيرة عندما قام جوزيه بسحب بركات من الملعب لأنه كان يمثل عبئاً ثقيلاً علي دفاعنا ويستطيع إحداث الفارق في أي لحظة من المباراة".

 

وأوضح الصاوي أنه لم يلعب من أجل تحقيق نتيجة التعادل خوفاً من الهزيمة قائلاً "لعبنا من أجل تحقيق الفوز لكننا لم نستطع تحقيقه".

 

وأكد المدير الفني للمصري أن النتيجة مرضية إلي حد كبير ، ولام الحظ الذي واجه فريقه في الثوان الأخيرة عندما ارتدت الكرة من عارضة مرمي الأهلي.

 

وختم قائلاً "الأهلي أدي مباراة رائعة وكان قريب من تحقيق الفوز في أكثر من هجمة وخاصة تلك التي أهدرها سعيود ، لكن التعادل مكسب كبير لنا في كل الأحوال".

 

يذكر أن تعادلاً سلبياً كان نتيجة مباراة المصري والأهلي التي جمعت الفريقين علي ملعب المصري بمدينة بورسعيد في المرحلة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز المصري.

لاعب ذو صلة

X