جوزيه للاعبيه: خضنا معركة وليس مباراة ومازال أمامكم فرصة الانقضاض

جوزيه للاعبيه: خضنا معركة وليس مباراة ومازال أمامكم فرصة الانقضاض

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي للاعبيه أنهم أدوا مباراة جيدة في ظل الأجواء الرهيبة التي أقيمت فيها مباراتهم أمام المصري ، مؤكداً أن فرص فريقه في اللقب مازالت قائمة.

 

وشكر جوزيه لاعبيه علي أدائهم في المباراة خاصة بعدما قدموا مستوي مميز دفاعاً وهجوماً وكانوا قاب قوسين أو أدني من تحقيق الفوز لولا بعض الرعونة وضياع التركيز.

 

وأوضح البرتغالي للاعبيه أن فرصة الانقضاض علي قمة البطولة مازالت قائمة خاصة أنه مازال متبقي أكثر من 11 مباراة في البطولة من الممكن أن تقلب الأمور رأساً علي عقب.

 

وأضاف المدير الفني البرتغالي أن الأجواء الصعبة التي خاض فيها المباراة أثرت علي اللاعبين الذين أدوا مباراة جيدة علي الرغم من الأجواء الصعبة.

 

ووجه حديثه للاعبيه "كنا الأقرب لتحقيق الفوز لكننا فقدنا نقطتين ، والمنافسة لم تحسم بعد ، والأهم أننا قدمنا أداءً جيداً وعلينا تطوير أدائنا لمواصلة المشوار نحو القمة".

 

وكان الأهلي قد تعادل مع مضيفه المصري البورسعيدي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت علي ملعب المصري ببورسعيد في المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 33 يحتل بها المركز الثالث.

 

لاعب ذو صلة

X