"حمام" التفاؤل وأصدقاء الأمس أعداء اليوم وسر حديث عبد الحفيظ مع فاروق

"حمام" التفاؤل وأصدقاء الأمس أعداء اليوم وسر حديث عبد الحفيظ مع فاروق

علي الرغم من الأحداث الصاخبة التي سبقت مباراة المصري والأهلي ببورسعيد إلا أن اللقاء جاء مميزاً داخل أرض الملعب وبدأ بلافتة حملها لاعبو الأهلي لتأبين الراحل مسعد نور لاعب المصري السابق.

 

وبدأت أجواء التفاؤل تدب في الجماهير الحمراء بعدما قام مسئولو المصري بإطلاق طيور الحمام قبل المباراة والتي انطلقت في اتجاه  جماهير الأهلي الجالسة في المدرج الشرقي مما أثار التفاؤل في نفوس الأهلاوية.

 

بينما حملت المباراة مواجهة بين أصدقاء الأمس حينما تزامل وائل جمعة مدافع الأهلي وعبد الله سيسيه مهاجم المصري في فريق السيلية القطري قبل عدة مواسم.

 

بينما تساءل المتابعين عن سر الحديث الذي دار بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ومحمد فارق حكم المباراة وذلك أثناء دخول الفريقين إلي أرض الملعب ، وأتضح أن عبد الحفيظ كان ينسق مع حكام اللقاء عن مصافحة الحكام ولاعبي الأهلي للجهاز الفني والاحتياطيين بفريق المصري وتقديم التعازي في وفاة مسعد نور ، وذلك قبل لحظات من انطلاق المباراة.

 

وقامت جماهير المصري بعمل دخلة خاصة بالمباراة لكنهم قاموا بتنفيذها بطريقة خاطئة بعدما قاموا بإشهار احدي لافتة " الدخلة" بطريقة مقلوبة قبل أن يتداركوا الأمر.

 

وشهدت جناب ملعب المصري تواجد لافتات وصور كثيرة للراحل مسعد نور لاعب المصري السابق والذي وافته المنية قبل عدة أيام بعد صراع مع المرض.

 

وألقت جماهير المصري بزجاجات المياه الفراغة وبعض الحجارة علي شريف صلاح المساعد الثاني لحكم المباراة ، وقام فاروق بتسليم الحجارة إلي مراقب المباراة لتدوين الواقعة في التقرير الخاص بالمباراة.

 

وانتهت مباراة المصري والأهلي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب المصري ببورسعيد في المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري.

لاعب ذو صلة

X