عبد الحفيظ: حاولنا الفوز رغم الأرض والحكم .. عادل: اللاعبون كانوا رجالا

عبد الحفيظ: حاولنا الفوز رغم الأرض والحكم .. عادل: اللاعبون كانوا رجالا

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الأهلي أن فريقه كان يهدف إلي تحقيق الفوز علي مضيفه زيسكو الزامبي في مباراة الذهاب مما يسهل المهمة قبل لقاء الإياب في القاهرة ، بينما قال أحمد عادل حارس مرمي الفريق أن جميع اللاعبين كانوا رجالاً وحققوا نتيجة جيدة.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن فريقه واجه ظروفاً صعبة للغاية في مواجهة زيسكو خاصة أن المباراة أقيمت علي أرض ملعب سيئة للغاية ولا تساعد علي تقديم أداء جيد ، وشكر لاعبيه علي أدائهم الرجولي خلال المباراة.

 

وعبر مدير الكرة بالأهلي عن استيائه من سوء مستوي حكم المباراة ، مؤكداً أن هذا أمر متوقع في الأدوار الأولي للبطولة الأفريقية وقبل الدخول في مراحلها النهائية.

 

وشدد عبد الحفيظ أن فريقه سيغلق الملف الأفريقي مؤقتاً والتركيز في البطولة المحلية التي سيواجه فيها المصري ببورسعيد يوم الجمعة المقبل.

 

وأشار إلي أن فرص فريقه كبيرة في تحقيق التأهل الرسمي لدور الثمانية في مباراة الإياب التي ستقام بعد أسبوعين في القاهرة ، متماً "سنلعب علي أرضنا ووسط جماهيرنا ولدينا الفرصة الأكبر في حجز بطاقة التأهل".

 

وختم عبد الحفيظ بالتأكيد أن الجهاز الفني طلب من لاعبيه اللعب من أجل الفوز وليس التعادل ، لكن الظروف الصعبة التي واجهها الفريق حرمته من تحقيق الفوز في المباراة.  

 

بينما قال أحمد عادل حارس مرمي الأهلي أن فريقه كان يلعب من أجل تحقيق الفوز وليس للخروج بنتيجة التعادل ، مؤكداً أن النتيجة التي انتهت بها المباراة جيدة وستسهل من مهمة الفريق في مباراة الإياب.

 

وأضاف عادل "جميع اللاعبين كانوا رجالاً وعلي قدر المسئولية ، ولم نرتكب سوي أخطاء قليل غير مؤثرة في اللقاء ، ونجحنا في الخروج بنتيجة جيدة جداً".

 

وأكد عادل أن جوزيه طالبهم بين الشوطين بالهجوم وعدم اللجوء للدفاع حتى لا يصاب مرماهم بأي أهداف، مضيفاً "حاولنا إحراز هدف نخطف به نقاط المباراة لكننا لم نوفق وسيكون لنا الأفضلية في مباراة العودة بالقاهرة".

 

وتعادل الأهلي مع مضيفه زيسكو الزامبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين في مدينة ندولا الزامبية في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات أحمد عادل

تصريحات عبد الحفيظ ، فيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X