يا خططك يا جوزيه: تدريب للأهلي عقب المباراة واللاعبين خدوها مشي للفندق!

يا خططك يا جوزيه: تدريب للأهلي عقب المباراة واللاعبين خدوها مشي للفندق!

كعادته يصنع الساحر مانويل جوزيه الفارق في سياسته التدريبية لفريق الأهلي ، وذلك بعدما أصر البرتغالي علي خوض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة زيسكو تدريبات قوية عقب المباراة.

 

وأعطي الساحر البرتغالي تعليماته لبيدرو ومحمد يوسف لقيادة تدريبات اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو شاركوا في الدقائق الأخيرة منها.

 

وبالفعل خاض اللاعبين تدريباتهم تحت قيادة بارني بيدرو المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد للفريق في احدي الملاعب القريبة من فندق إقامة الفريق.

 

 بينما ترجل أغلب اللاعبين من ملعب المباراة حتى فندق إقامة الفريق الذي يبعد حوالي خمس دقائق عن ملعب المباراة ، وذلك بعدما اعترض الحافلة التي تقل الفريق عدداً من جماهير زامبيا يريدون التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الأهلي.

 

وبالفعل نزل أغلب اللاعبون من الحافلة ولبوا طلبات الجماهير وترجلوا حتى فندق الإقامة القريب للغاية من ملعب المباراة ، وأشاد الجميع بالروح العالية والرائعة التي يتحلي بها الجمهور الزامبي الذي شجع اللاعبين وحرص علي تحيتهم.

 

وكان الأهلي قد تعادل مع مضيفه زيسكو الزامبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب تريد فير جروند بمدينة ندولا في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

لاعب ذو صلة

X