يوسف: أرض الملعب لا تصلح للعب وهذا سر تغيير دومينيك .. السفير: الأهلي شرفنا

يوسف: أرض الملعب لا تصلح للعب وهذا سر تغيير دومينيك .. السفير: الأهلي شرفنا

أعرب الكابتن محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الأهلي عن رضاه بالنتيجة التي انتهت بها مباراة فريقه أمام زيسكو في ظل أرضية الملعب السيئة التي أقيم عليها اللقاء ، واصفاً أرض الملعب بأنها لا تصلح للعب كرة القدم.

 

وأضاف عقب اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي "تحكمنا في الكرة لم يكن علي المستوي المطلوب خاصة مع صلابة أرض الملعب وعدم استوائها ، لكننا سنتدارك الأمر في القاهرة ونستطيع حسم التأهل لدوري المجموعات".

 

وأوضح يوسف أن مسئولي نادي زيسكو رفضوا أداء الأهلي أي تدريبات أخري بخلاف المران الرئيسي الذي أداه الفريق علي ملعب المباراة.

 

وأكد مدرب الأهلي أن فريقه كان بإمكانه التقدم في الشوط الأول عن طريق الفرصة الخطيرة التي أتيحت لدومينيك بينما لم تتاح أي فرصة لأصحاب الأرض.

 

وأشار يوسف إلي قوة الفريق الزامبي ، مؤكداً أن خط وسط زيسكو جيد جداً ويستطيع التحكم في الكرة بشكل رائع ، بالإضافة إلي امتلاكه رأس حربة مميز.

 

وعن خروج دومينيك ونزول جدو بدلاً منه أوضح يوسف أن جوزيه رأي تغيير اللاعب السنغالي لشعوره بعدم توفيقه خلال المباراة خاصة أن اللاعبان يلعبان بنفس الأسلوب تقريباً.

 

وختم لاعب الأهلي السابق بالتأكيد علي فرص فريقه القوية في التأهل لدور الثمانية خاصة أن مباراة الإياب ستكون علي ملعب القاهرة ووسط جماهير الأهلي الكبيرة.

 

بينما قال صلاح عبد الصادق السفير المصري في زامبيا أن فريق الأهلي نجح في رسم السعادة علي وجوه أبناء الجالية المصرية في زامبيا ، مؤكداً أن الكثير من المصريين العاملين بلوساكا انتقلوا خصيصاً إلي مدينة ندولا البعيدة من أجل مؤازرة وتشجيع الأهلي.

 

وأضاف سفير مصر أن فريق الأهلي نجح في تشريف الكرة المصرية وجميع المصريين بالخارج ، متماً "كنا نطمع في تحقيق الفوز إلا أن نتيجة التعادل جيدة وتزيد من فرص الأهلي في الصعود لدور الثمانية للبطولة".

 

وأكد أن جميع أفراد البعثة المصرية بخير وفي أفضل حال خاصة أن نزول بعض الجماهير إلي أرض الملعب عقب اللقاء كان لتهنئة لاعبي الأهلي علي النتيجة الجيدة ، مضيفاً "الشعب الزامبي مسالم وحضاري ولم يتعرض للمصريين بأي أذي".

 

يذكر أن فريقه الأهلي نجح في تحقيق تعادل سلبي مع مضيفه زيسكو الزامبي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تصريحات محمد يوسف ، الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X