جوزيه: أرض القاهرة ستساعد زيسكو والإياب لن يكون سهلاً والتعادل جيد

جوزيه: أرض القاهرة ستساعد زيسكو والإياب لن يكون سهلاً والتعادل جيد

عبر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي عن ارتياحه لنتيجة التعادل السلبي التي انتهت بها مباراة فريقه أمام زيسكو الزامبي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، مؤكداً أن مباراة الإياب لن تكون سهلة.

 

وابدي البرتغالي مانويل جوزيه ارتياحه الشديد للنتيجة التي انتهت بها المباراة مؤكداً أن فريقه تعامل بشكل جيد مع المباراة ونجح في الخروج بنتيجة طيبة.

 

وقال جوزيه أن فريق زيسكو من الفرق الجيدة التي تجيد تبادل الكرة علي الأرض والتعامل السريع مع الهجمات المرتدة نظراً للسرعات التي يتمتع بها لاعبي الفريق الزامبي.

 

وأكد البرتغالي أن الفريق الزامبي لن يكون صيداً سهلاً في القاهرة خاصة أن أرض ملعب إستاد القاهرة ستساعده في تقديم كرة أفضل من تلك التي قدمها علي ملعبه ، وحذر من خطورة مباراة الإياب إذا ما اعتمد لاعبي الأهلي علي نتيجة لقاء الذهاب.

 

وشكر الساحر البرتغالي لاعبيه علي تقديم أداء جيد وخروجهم بالنتيجة المُرضية رغم الظروف الصعبة التي واجهت الفريق سواء أرض الملعب السيئة أو الإقامة الصعبة في زامبيا.

 

وأوضح جوزيه أن نتيجة مباراة الذهاب خطوة علي  طريق التأهل لدوري المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي إلا أن الأمر لن ينتهي إلا بعد ضمان التأهل الرسمي لدور الثمانية.

 

وتعادل الأهلي مع مضيفه زيسكو الزامبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب تريد فير جروند في مدينة ندولا الزامبية.

لاعب ذو صلة

X