"الصدر أضمن وفرمانات فتحي وسر التغيير ومتاعب أفريقيا" في تصريحات اللاعبين

"الصدر أضمن وفرمانات فتحي وسر التغيير ومتاعب أفريقيا" في تصريحات اللاعبين

تحدث لاعبو الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام الجيش والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه محمد فضل ، وأسرد نجوم الأهلي كواليس المباراة التي حفلت بالتغييرات الغريبة والأحداث المتنوعة داخل أرض الملعب.

 

وقال محمد فضل مهاجم الأهلي وصاحب هدف الفوز أنه عمد إلي تسديد الكرة بصدره لضمان وصولها إلي مرمي الجيش ، مضيفاً "اتخذت القرار في ثانية وشعرت بأن تسديد الكرة بالصدر أسرع في هذا الوقت ، لأنني لو سددت الكرة برأسي لأنقذها مدافع الجيش".

 

وأكد فضل أنه لم يقصد تمرير الكرة إلي دومينيك ولكنه كان يسددها داخل المرمي ، وشكر الله علي التوفيق في إحراز هدف الفوز بعدما أهدر العديد من الفرص السهلة.

 

وأثني مهاجم الأهلي علي قدرات البرتغالي مانويل جوزيه مؤكداً أن المدير الفني يمتاز بتركيزه علي النواحي المعنوية ومساندة لاعبيه وبث الثقة في نفوس جميع اللاعبين ، وأضاف: أتشرف بالتواجد تحت قيادة مدير فني بهذا الفكر وهذه العقلية المتطورة.

 

وأوضح فضل أن هدفه في طلائع الجيش يمثل له بداية العودة لمستواه الحقيقي خاصة بعد الثقة التي بدأ يحصل عليها عقب عودته من الإصابة.

 

بينما قال الدولي وائل جمعة مدافع الأهلي أن فريقه نجح في تحقيق فوزاً صعباً علي فريق الجيش بعد كفاح وإصرار كبيران من جميع اللاعبين.

 

وأكد مدافع الأهلي الصلب أن تغييره جاء بناءً علي وجهة نظر البرتغالي جوزيه بتكثيف النواحي الهجومية بجانب حصوله علي إنذار في الشوط الأول وهو ما قد يعرضه للطرد.

 

وعبر جمعة عن استياءه من أرض الملعب ، مؤكداً أن سوء أرضية الملعب اثر سلباً علي أداء اللاعبين ، بينما تأثر فريق الجيش بفترة توقف الدوري التي لعب خلالها الأهلي مباراتين في البطولة الأفريقية.

 

وأشار إلي أن جميع اللاعبين بدئوا التركيز في مباراة زيسكو عقب انتهاء مباراة الجيش مباشرة ، مؤكداً أن لاعبي الأهلي اعتادوا علي ضغط المباريات ولا توجد مشكلة في تلاحق المباريات وتنوعها إفريقياً ومحلياً.

 

ومن جانبه قال محمد بركات لاعب الأهلي أن فريقه قدم مباراة جيدة وسط ارتفاع مستوي الفريق من مباراة لآخري ، مؤكداً سعي فريقه للفوز في جميع المباريات للمنافسة القوية علي اللقب.

 

وعن المواجهة المقبلة أمام زيسكو الزامبي في دوري الأبطال قال بركات أن مباريات البطولة الأفريقية تختلف عن مباريات الدوري خاصة في ظل سوء الملاعب والأجواء المناخية المتقلبة وبعض الصعاب والمتاعب التي تواجه الفريق دائماً في أفريقيا ، مؤكداً أن فريقه يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية في زامبيا بغض النظر عن الظروف المحيطة.

 

وأعرب بركات عن ارتياحه لخلق فرص كثيرة أمام مرمي الجيش ، مضيفاً " الأهم أن نخلق فرص كثيرة لكن إحرازها من عدمه يعود إلي التوفيق ، لقد عانينا في مباريات الدور الأول من ندرة الفرص المتاحة لنا أمام مرمي المنافسين لكننا الآن نصل كثيراً للمرمي وهو بالأمر الجيد".

 

بينما قال أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر أن جوزيه أبلغه بضرورة تغيير مركزه إلي المدافع الأيسر بدلاً من الايمن وطالبه باللعب دون توتر وكأنه يلعب في مركز الظهير الأيمن الذي أعتاد عليه.

 

وأضاف أن فكر جوزيه انصب في توفير لاعب يتميز بالنواحي الدفاعية في الناحية اليسري خاصة أن الفريق لعب الشوط الثاني بطريقة 4-4-2 ، وهو ما أجبره علي تغيير مركزه للمدافع الأيسر لأنه يمتاز بأداء دور دفاعي جيد.

 

وأكد فتحي أن فريقه خاض مباراة جيدة علي المستويين الدفاعي والهجومي ونجح في الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة المنافسة علي لقب البطولة.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً عسيراً علي ضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه محمد فضل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

تصريحات بركات

تصريحات جمعة

 تصريحات فضل وفتحي اعداد رضا غانم

لاعب ذو صلة

X