يوسف: لو فاز الجيش لحضر جعفر .. ناجي: تغييرات عبقرية وصافرة نهاية عجيبة

يوسف: لو فاز الجيش لحضر جعفر .. ناجي: تغييرات عبقرية وصافرة نهاية عجيبة

قال محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الأهلي أن رفض جوزيه حضور المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة جاء بعدما وجد البرتغالي أن المدرب العام لفريق الجيش هو من حضر بينما لم يحضر المدير الفني للجيش حسبما جري العرف.

 

وتسال المدرب المساعد: لماذا لم يحضر الكابتن فاروق جعفر المؤتمر الصحفي؟ ، وأضاف " أعتقد لو فاز الجيش لحضر مديره الفني المؤتمر الصحفي".

 

وأكد يوسف أن الفوز هو الهدف الأوحد لفريقه في المباريات المتبقية من بطولة الدوري مؤكداً أن الفوز سيتكرر في حال سعي الفريق إليه وبذل أقصي مجهود لإسعاد الجماهير الحمراء.

 

وعن التغييرات التي أجراها الجهاز الفني أوضح يوسف أن الرؤية الفنية للمدير الفني هي ما تحدد التشكيل الأساسي والتغييرات التي يتم إجراؤها خلال المباراة ، مضيفاً "فضل خاض المباراة كاملة للمرة الأولي ، وبركات بدأ في التشكيل الأساسي مع سعيود ، وهو ما يوضح السياسة التي ينتهجها الجهاز الفني بالنظر لمستقبل الفريق في البطولتين المحلية والأفريقية".

 

وأشاد المدرب المساعد بأمير سعيود لاعب الأهلي الذي أظهر مهارات كبيرة في لقاء الجيش ونجح في تقديم مستوي مميز للغاية.

 

وأكد يوسف أن فريقه أفسد مخطط فريق الجيش بالخروج بالمباراة بنتيجة التعادل ، مؤكداً أن الضيوف لعبوا من أجل الحصول علي نقطة وهو ما ظهر في أدائهم الدفاعي واعتمادهم علي الهجمات المرتدة.

 

ومن جانبه قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بفريق الأهلي أن فريقه حقق فوزاً مهماً في مشوار البطولة المحلية من أجل مواصلة المنافسة علي اللقب.

 

وعن حارسا مرمي الأهلي والجيش أكد ناجي أنهما من أبناءه ، مضيفاً "اكتسبنا اليوم احمد عادل كحارس مميز يمتلك ثقة كبيرة ، وقام بالتغطية الممتازة علي دفاع الفريق بجانب دفاعه علي نظافة شباكه".

 

وأشاد مدرب حراس الأهلي بالتغييرات التي أجراها مانويل جوزيه واصفاً إياها بالعبقرية ، متماً "التغييرات ساهمت في تحقيق الفوز وتحسن الأداء وخاصة في الشوط الثاني".

 

وتعجب ناجي من إطلاق حكم المباراة صافرة نهايتها أثناء وجود فرصة محققة لإحراز هدف من جانب محمد بركات لاعب الفريق الأحمر.

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً صعباً علي ضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه محمد فضل مهاجم الفريق الأحمر ليقفز الفريق للمركز الثاني برصيد 32 نقطة.

 

تصريحات ناجي

تصريحات يوسف

 

لاعب ذو صلة

X