عبد الحفيظ: الفوز هام قبل السفر لزامبيا وأشكر جماهيرنا علي الصبر والمعاناة

عبد الحفيظ: الفوز هام قبل السفر لزامبيا وأشكر جماهيرنا علي الصبر والمعاناة

شكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي جماهير فريقه علي مساندتها الدائمة للفريق والصبر عليه حتى تحقيق الفوز ، مؤكداً أن الفوز الذي حققه فريقه علي الجيش كان مهم قبل السفر إلي زامبيا.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ أن النقاط الثلاث التي حققها فريقه في مباراتهم أمام الجيش هي الأهم في الفترة الحالية خاصة إنها تأتي قبل سفر الفريق إلي زامبيا من أجل مواجهة زيسكو الزامبى في دوري الأبطال الأفريقي.

 

وأثني عبد الحفيظ علي أداء لاعبيه وإصرارهم علي الفوز حتى اللحظات الأخيرة من زمن المباراة وهو ما مكنهم من الحصول علي نقاطها بالكامل.

 

وتوجه مدير الكرة بالشكر إلي لاعبيه وجماهيرهم علي الإصرار وثقة الفوز الكبيرة التي تحلي بها الجميع حتى في ظل تعرض الجماهير لبعض المشاكل قبل انطلاق المباراة ، مضفياً "أشكر جماهيرنا علي مساندتهم الكبيرة للفريق وحرصهم علي الحضور ومؤازرة اللاعبين طوال اللقاء".

 

وعن رحلة الفريق إلي زامبيا قال عبد الحفيظ أنه سيسبق الفريق بالسفر إلي هناك من أجل الإعداد لإقامة الفريق من حجز فنادق وملاعب التدريب وبعض الأمور الأخرى ، مؤكداً أن بعض الإعلاميين ضخموا من تصريحاته التي انتقد خلالها السفارة المصرية بزامبيا.

 

وأكد انه علي اتصال دائم بالسفير المصري في زامبيا من أجل التنسيق وتهيئة الأجواء للفريق الأحمر لتقديم مباراة جيدة في زامبيا ، مضيفاً أن السفير المصري أبدي استعداده التام وتوفير كافة إمكانات السفارة لمساندة ومساعدة الفريق الأحمر طوال وجوده في زامبيا.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً مهماً علي ضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه محمد فضل مهاجم الفريق الأحمر في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X