جوزيه يوضح سبب مغادرته قاعة المؤتمر الصحفي قبل بدء فعالياته

جوزيه يوضح سبب مغادرته قاعة المؤتمر الصحفي قبل بدء فعالياته

أفصح البرتغالي مانويل جوزيه عن سبب مغادرته قاعة المؤتمر الصحفي قبل بدء فعاليته وذلك بعدما غادر مسرعاً إلي غرفة اللاعبين قبل أن يبدأ المؤتمر الصحفي.

 

وتساءل جوزيه فور وصوله إلي قاعة المؤتمر الصحفي عن السبب وراء عدم حضور فاروق جعفر المدير الفني لفريق ، مؤكداً أنه لن يحضر المؤتمر إلا مع حضور المدير الفني للفريق المنافس.

 

وغادر جوزيه إلي غرفة اللاعبين ولم يحضر المؤتمر ، وقال للصحفيين أنه جاء إلي قاعة المؤتمر بغية الرد علي استفساراتهم إلا أن عدم حضور المدير الفني للمنافس أمر غير مقبول خاصة في ظل حرصه – أي جوزيه-  علي حضور جميع المؤتمرات التي تعقب المباريات.

 

وأكد جوزيه احترامه للصحفيين وللكابتن غانم سلطان المدرب العام لفريق الجيش إلا أنه لن يحضر المؤتمر خاصة أنه لا يوجد أي سبب واضح لعدم حضور المدير الفني للجيش.

 

وكان جوزيه قد دأب علي حضور المؤتمر الصحفي الذي يعقب كل مباراة في ولايته الثالثة لفريق الأهلي بعدما أكد أن علاقته مع الصحفيين يجب أن تتسم بالوضوح والمصداقية في تداول أخباره التي لن يتأخر في تزويدهم بها.

 

وتمكن الفريق الأحمر من تحقيق الفوز علي ضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه محمد فضل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ، ليقفز الأهلي للمركز الثاني في انتظار نتائج بقية مباريات المرحلة السابعة عشر.

لاعب ذو صلة

X