هدف الجيش المعتاد وغرائب "الصدر الحنين" وتشنج دائم من الضيوف

هدف الجيش المعتاد وغرائب "الصدر الحنين" وتشنج دائم من الضيوف

كالعادة حقق فريق الأهلي فوزاً عسيراً علي طلائع الجيش ، بعدما نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز قي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

 

وأحرز محمد فضل مهاجم الأهلي هدفاً غريباً عندما سند الكرة بصدره داخل مرمي الجيش محرزاً هدف فريقه الأول بعد تعثر دام حوالي 80 دقيقة!

 

وكعادته كان محمود بكر المعلق الرياضي بقناة الأهلي حاضراً بقوة في المشهد عندما قال " الصدر الحنين من محمد فضل تسبب في الهدف الأول للأهلي بعد تعثر كبير".

 

وكان الأهلي قد حقق فوزاً ثميناً وعسيراً علي طلائع الجيش في اللحظات الأخيرة في مباراة الأسبوع الأخير من بطولة الدوري في العام قبل الماضي وهو الهدف الذي تسبب في تأهل الفريق الأحمر للمباراة الفاصلة أمام الإسماعيلي وتوج بطل القرن آنذاك باللقب.

 

بينما كان من اللافت هو التشنج الملحوظ الذي أنتاب أكثر من لاعب بفريق طلائع الجيش في مباراتهم أمام الأهلي ، وهو ما أثار الجماهير الحمراء التي تساءلت عن السبب في التوتر الدائم من لاعبي الجيش أمام الأهلي؟

 

ودخل أكثر من لاعب بفريق الجيش في مشادة من لاعبي الأهلي طوال زمن المباراة وحتى بعد نهايتها.

 

وحقق الأهلي فوزاً مهماً علي ضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الكلية الحربية في المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

لاعب ذو صلة

X