دخلة ملغية وتشجيع لا يتوقف و"بانر" مُعلق وميسي يشعلها وحضور وزير

دخلة ملغية وتشجيع لا يتوقف و"بانر" مُعلق وميسي يشعلها وحضور وزير

ألغيت "دخلة" جماهير الأهلي التي كانت مُعدة مسبقاً لمباراة فريقها أمام الجيش والتي جمعت الفريقين علي ملعب الكلية الحربية في المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

وألغت الجماهير "الدخلة" عقب الاحتكاكات والمناوشات التي حدثت بين بعض أفراد أولتراس أهلاوي والشرطة في أعقاب عدم السماح للجروب بتعليق البانر الخاص به ومنع إدخال أدوات الدخلة.

 

بينما حرص أعضاء أولتراس بتعليق البانر الخاص بهم في مكانه المعتاد في مدرجات الدرجة الثالثة يسار ، وذلك بعد شد وجذب مع رجال الشرطة الذين سمحوا أخيراً بتعليقه ، بالإضافة إلي تعليق لافتة " الأهلي أفضل نادي في الكون".

 

وكعادتها لم تتوقف الجماهير الحمراء عن الهتاف والتشجيع طوال المباراة ، وردد جروب أولتراس هتافاته المعتادة التي دوت في جنبات ملعب الكلية الحربية.

 

وأشعل أمير سعيود المدرجات الحمراء بمهاراته الفائقة وقدرته البارعة علي المراوغة بعدما واصل هوايته في مراوغة لاعبي الجيش ، وقيامه بتقديم فاصل متفرد من المهارات حتى خروجه ونزول دومينيك بدلاً منه ، مما جعل البعض يشبهه بميسي خاصة أن اللاعب يلقب بـ "ميسي العرب".

 

وحرص الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والملقب بـ"وزير الدفاع الأحمر" علي حضور المباراة وجلس في المقصورة الرئيسية بصحبة باقي أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر.

 

وحقق فريق الأهلي فوزاً صعباً علي ضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف في مباراة الاسبوع الـ 17 التي جمعتهما علي ملعب الكلية الحربية.

لاعب ذو صلة

X