بالتفاصيل: الاشتباكات تعود بين الألتراس والأمن بسبب "الدخلة"

بالتفاصيل: الاشتباكات تعود بين الألتراس والأمن بسبب "الدخلة"

عادت الاشتباكات بين جروب أولتراس أهلاوي وبين رجال الأمن بسبب "دخلة " مباراة الجيش والأهلي التي كان شباب أولترا الأهلي بصدد إعدادها قبل انطلاق المباراة التي تجمع فريقهم بالجيش في بطولة الدوري المصري.

 

وتراشق أفراد أولتراس مع ضابط شرطة برتبة ملازم أول بسبب قيام الأخير بإزالة "البانر" الخاص بالجروب والذي أعتاد تعليقه في كل المباريات ، وبعدما أصر أعضاء الجروب علي تعليق البانر الخاص بهم جاء أحد رجال المباحث وقام بتصوير الجماهير مما استدعي الشك في هذا التصرف الغريب وهو ما تسبب في اندلاع مشادة بين الجماهير ورجل المباحث.

 

خاصة أن تصوير الجماهير عن يكون تمهيداً للقبض علي بضعهم بداعي البلطجة أو إثارة الشغب وهو ما أثر حفيظة الجماهير التي كانت تقوم بإعداد "دخلة " المباراة.

 

وبعدها تدخل جنود الأمن المركزي وحدث تراشق بين أولتراس ورجال الأمن خاصة مع رفض الشرطة قيام جمهور الأهلي بالإعداد لـ "دخلة " المباراة التي كانوا قد بدئوا في إعدادها بالفعل.

 

وأفاد مراسلنا من ملعب الكلية الحربية أن الوضع الآن غير مستقر في ظل حالة من الهرج والتراشق بين أعضاء جروب أولتراس وبين الشرطة.

 

وتنطلق مباراة الأهلي والجيش في تمام الساعة السابعة مساءً علي ملعب الكلية الحربية في المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

لاعب ذو صلة

X