مدرب الشرطة ومدير الأمن اتفقا علي شكر الجماهير المتحضرة وتعاونها الواعي

مدرب الشرطة ومدير الأمن اتفقا علي شكر الجماهير المتحضرة وتعاونها الواعي

توجه الكابتن محمد إبراهيم المدرب العام لفريق الشرطة بالشكر إلي جماهير الأهلي التي حضرت مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف ، مؤكداً أن الجماهير الحمراء حرصت علي الهتاف لفريقه ولاعبيه قبل المباراة واستقبلوا الفريق بصورة طيبة للغاية.

 

وأشاد إبراهيم بأداء فريقه المميز طوال مباراته أمام الأهلي خاصة أنها المباراة الأولي عقب استئناف مسابقة الدوري الممتاز المصري بعد الثورة المصرية.

 

وأعرب مدرب الشرطة عن رضاءه بمستوي إتحاد الشرطة خلال المباراة واصفاً الأداء بالمُرضي والمشرف أمام فريق الأهلي الجهاز فنياً وبدنياً.

 

وأعرب عن اندهاشه من قرار الطرد الذي أصدره فهيم عمر بطرده من علي دكة البدلاء لاعتراضه علي مساعد الحكم ، مضيفاً "الأمر انتهي عقب المباراة وتفهم الكابتن فهيم الموقف".

 

ومن جانبه شكر اللواء محمد طلبه مدير امن القاهرة جماهير الأهلي علي التزامها بالسلوك القويم والروح الرياضية طوال مباراة فريقها أمام الشرطة.

 

وأكد مدير أمن القاهرة أن سلوك الجماهير وتعاونها ساهم في الخروج بالمباراة إلي بر الأمان وفي صورة حضارية رائعة للغاية ،وأشاد أيضا بالتعاون التام من إدارة الأهلي مع رجال الشرطة من أجل تأمين المباراة.

 

وكان فريق الأهلي قد حقق فوزاً مهماً علي مضيفه الشرطة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الكلية الحربية في المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري الممتاز المصري.

 

محمد ابراهيم مدرب الشرطة

 

تصريحات مدير أمن القاهرة، فيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X