بركات وشعور ضربة جزاء .. فضل يسعي للقب .. فتحي سعيد بالفوز علي العنيد

بركات وشعور ضربة جزاء .. فضل يسعي للقب .. فتحي سعيد بالفوز علي العنيد

اعداد رضا غانم و اسلام أحمد

تحدث لاعبو الأهلي عقب مباراتهم أمام الشرطة والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ، حيث أكد بركات المتسبب في ضربة الجزاء التي أحرز منها تريكة هدف الفوز أن شعوراً بالحصول علي ركلة الجزاء انتابه قبلها مباشرة، بينما أكد محمد فضل أن فريقه سيواصل سعيه لتحقيق الفوز في جميع المباريات بحثاً عن لقب البطولة.

 

وأعرب محمد بركات عن سعادته بتحقيق الأهلي الفوز على الشرطة في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مباريات الدوري الممتاز المصري.

 

وأكد بركات أن ضربة الجزاء التي تم احتسابها لصالح الأهلي صحيحة وأنه تعرض للعرقلة من مدافع الشرطة خاصة بعد أن لعب الكرة خلف لاعبين من الشرطة وسبقهما إليها.

 

وأضاف بركات أنه إحساساً بحصوله علي ضربة جزاء قد تملكه قبل لحظات من احتسابها ، خاصة أن لديه سوابق مع الحكام فعندما يتعرض للإعاقة يتم احتساب المخالفة عليه بداعي التمثيل.

 

ونفي بركات التقارير الصحفية التي ادعت إصابته وأكد أنه موقوف عن المشاركة مع الفريق في البطولة الأفريقية وغاب عن مباراتي سوبر سبورت وسيعود بدءً من مباراة زيسكو في دور الستة عشر.

 

ومن جانبه قال محمد فضل مهاجم الأهلي أن فريقه اقتنص ثلاث نقاط هامة من فريق الشرطة العنيد ، مؤكداً أن بداية استئناف البطولة جيدة بالنسبة للفريق الأحمر.

 

وأكد فضل أن فريقه سيسعي لتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة حتى تحقيق لقب البطولة التي يحمل الأهلي لقبها.

 

وتوجه مهاجم الأهلي بالشكر إلي قوات الجيش والشرطة وجماهير الأهلي علي خروج المباراة بهذا الشكل الرائع وسط وعي كبير من الجماهير الحمراء.

 

وأكد فضل أن توالي المباريات من شأنها الارتفاع بمستوي اللاعبين وعودتهم لمستوياتهم المعهودة ، مضيفاً "نرغب في إمتاع جماهيرنا وتقديم كرة قدم ممتعة بجانب تحقيق الفوز".

 

بينما أكد أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي والمنتخب المصري أن فريقه نجح في الفوز علي فريق الشرطة في مباراة صعبة ودائماً ما تحفل بمنافسة قوية بين الفريقين.

 

وشدد لاعب وسط الأهلي أن حظوظ فريقه مازالت كبيرة في الاحتفاظ بلقب البطولة التي يحمل لقبها ، مؤكداً أن اكتساب اللاعبين لفورمة المباريات ستأتي مع توالي المباريات.

 

وفاز الأهلي علي مضيفه الشرطة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الكلية الحربية مع استئناف بطولة الدوري الممتاز المصري التي توقفت عقب اندلاع الثورة المصرية المباركة.

 

تصريحات بركات

تصريحات فضل

لاعب ذو صلة

X