جوزيه: سفارة زامبيا "زملكاوية" وراهنت على شوقي وننتظر الزمالك

جوزيه: سفارة زامبيا "زملكاوية" وراهنت على شوقي وننتظر الزمالك

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي أن فريقه حقق فوزاً صعباً علي إتحاد الشرطة ذلك الفريق القوي والعنيد ، وأن فريقه استطاع تقليص فارق النقاط مع متصدرا البطولة وقفز للمركز الثالث في جدول الترتيب.

 

وأشاد البرتغالي بأداء فريق الشرطة مؤكداً أن تساويه في النقاط مع الأهلي كان دافعاً لهم في تحقيق الفوز أو علي الأقل التعادل لاستمرارهم في احتلال المركز الثالث بعد تعادل الإسماعيلي وبتروجيت ، خاصة أنهم يتسمون بالقوة وتقديم أداء دفاعي وهجومي مميز.

 

وأوضح جوزيه أن فريقه كان يمكنه قتل المباراة بإحراز الهدف الثاني لو استطاع دومينيك استغلال الفرصة السهلة التي انفرد بها بمرمي الشرطة قبل نهاية الشوط الأول ، وأشاد البرتغالي بأداء فريق الشرطة وقدرتهم علي امتصاص ضغط الهدف المبكر ومجاراة فريقه خلال المباراة.

 

وأكد جوزيه أن فريق الشرطة يمثل عبئاً كبيراً علي كل المنافسين وخاصة علي الزمالك والإسماعيلي متصدرا جدول الترتيب.

 

وتابع "فوزنا علي الشرطة مكسب كبير بالإضافة لخسارة الاسماعيلي نقطتين ، وهو ما يمثل عبئاً علي الزمالك في مباراة الغد وننتظر نتيجة مباراته غداً".

 

وعن تغييراته قال جوزيه أنه كان يرغب في تعديل الشكل الهجومي للفريق والدفع ببركات صاحب المستوي الثابت بدلاً من دومينيك الغير موفق في لقاء اليوم ، مؤكداً أن بركات وسعيود وفضل نفذوا بعض الهجمات علي مرمي الشرطة واستطاعوا تغيير الشكل الهجومي للفريق الأحمر.

 

وعن الهدف الذي دخل شباك الأهلي أكد جوزيه أن الطريقة التي جاء منها الهدف غير مقبولة بالنسبة له كمدير فني ، وأن رد فعل فريقه بعد الهدف كان غير جيداً خاصة بعدما فقد السيطرة علي الملعب بصورة كبيرة.

 

وانتقد جوزيه تجاهل السفارة المصرية بزامبيا لطلبات الأهلي بالحصول علي معلومات حول الفريق الزامبي أو حجز الفنادق والملاعب الذي سيتدرب عليها الفريق هناك ، مضيفاً "تصرفات السفارة غريبة وكأنهم لا يريدون مساعدة مصر وأبنائها وليس الأهلي فحسب ، وأتساءل هل هم زمالكاوية لا يريدون مساعدة الأهلي؟".

 

وحول عودة شوقي لمستواه وإحرازه هدف في مرمي الشرطة أكد جوزيه علي ثقته الكبيرة في اللاعب ، متماً"عندما عدت إلي الأهلي طالبني البعض برحيل شوقي لكنني جلست معه وأكدت له أنني أنتظر مستواه المعهود وبالفعل عاد اللاعب لمستواه وانضم للمنتخب المصري ونجحت في رهاني عليه".

 

ورفض جوزيه الحديث عن المنافسة علي لقب البطولة قائلاً "مازلنا في الأسبوع الأول للدور الثاني ولا حديث عن اللقب ، ولو أراد الأهلي المنافسة الحقيقية علي اللقب عليه تحقيق الفوز في جميع المباريات".

لاعب ذو صلة

X