عبد الحفيظ ينتقد تصرف السفارة ويوسف يشيد ببركات وناجي وخطأ عادل الفني

عبد الحفيظ ينتقد تصرف السفارة ويوسف يشيد ببركات وناجي وخطأ عادل الفني

انتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي تصرفات السفارة المصرية بزامبيا التي تتجاهل طلبات النادي بالحصول عن معلومات فريق زيسكو الذي سيواجه الأهلي في دوري الأبطال الأفريقي ، بينما أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق أن ثمة خطأ فني مشترك بين الحارس والحائط البشري تسبب في الهدف الذي منيت به الشباك الحمراء.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه حقق الهدف من المباراة وهو الخروج بالنقاط الثلاثة مؤكداً أن المباراة كانت صعبة للغاية لأنها أمام فريق عنيد وقوي.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن أداء الفريقين تأثر سلباً بفترة توقف المسابقة ، مضيفاً أن فريقه كان جاهزاً للمباراة لأنه خاض مباراتين في البطولة الأفريقية وهو ما ساعده في تحقيق الفوز علي فريق صاحب مركز متقدم في جدول الترتيب.

 

وعن رحلة الفريق إلي زامبيا لمواجهة زيسكو قال عبد الحفيظ أنه سيسبق سفر البعثة الحمراء إلي زامبيا من أجل الوقوف علي أخر استعدادات إقامة الفريق وتحديد أماكن التدريبات التي سيخوضها هناك ، وأوضح أن السفارة المصرية لم تقدم حتى الآن أي معلومات للنادي الأهلي بشأن الفريق الزامبي ، وهو ما انتقده مدير الكرة.

 

وأضاف: لم نحصل علي أي معلومات أو رسائل من سفارتنا في زامبيا ، خاصة أننا لا نمتلك أي معلومات عن الفريق الذي سنواجهه ، وهو بالأمر الغريب من السفارة المصرية هناك ، ونأمل في أن تقدم سفارتنا يد العون لنا.

 

وأوضح مدير الكرة أن المباراة لن تقام في العاصمة لوساكا ، مؤكداً أن فريقه سيغادر إلي زامبيا عبر رحلة طيران طويلة وشاقة للغاية يتخللها الوقوف ترانزيت في نيروبي والخرطوم ثم السفر إلي نودالا التي ستستضيف المباراة.

 

بينما قال محمد يوسف المدرب المساعد بفريق الأهلي أن النتيجة التي انتهت بها المباراة جيدة مقارنة بفترة التوقف الطويلة قبل استئناف البطولة.

 

وأشار يوسف إلي أن فريقه سيصل إلي فورمته المعهودة مع توالي المباريات محلياً وإفريقياً ، مضيفاً "كان أمامنا فرصة قتل المباراة في أول 20 دقيقة لو نجح دومينيك في إحراز هدف من انفراده التام بمرمي الشرطة".

 

وأشاد مدرب الأهلي بمحمد بركات مؤكداً أنه قدم أداءً ممتازً خلال المباراة رغم غيابه عن مباراتي سوبر سبورت في البطولة الأفريقية ، متماً "لا خلاف علي إمكانات بركات الهائلة وقدرته علي العودة السريعة لمستواه ".

 

وعن تغيير دومينيك أكد يوسف أن البرتغالي جوزيه وجد اللاعب بعيداً عن مستواه وبالتالي فضل تغييره ونزول بركات لتغيير الشكل الهجومي للفريق.

 

وأكد يوسف أن أحمد شكري لاعب الأهلي الصاعد تلقي عرضاً من فريق هوفنهايم الألماني للاختبار في صفوفه قبل إتمام التعاقد.

 

ومن جانبه أعرب أحمد ناجي مدرب حراس مرمي الفريق الأحمر عن رضاه بالنتيجة التي انتهت بها المباراة ، مؤكداً أن الأداء ليس مهماً في الفترة الحالية ، وأن نقاط المباريات أهم من الأداء.

 

وعن الهدف الذي هز شباك أحمد عادل حارس الأهلي أكد ناجي أن حارسه كان يجب أن يتعامل مع الكرة بشكل أفضل ، مؤكداً أن هناك خطأ فني سواء من الحائط البشري أو الحارس في التعامل مع الكرة.

 

وختم ناجي بالتأكيد أن شريف إكرامي عاد لأداء التدريبات مع الفريق وسيلتحق قريباً بقائمة المباريات.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز علي مضيفه إتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف في المرحلة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X