صادق: أخيراً جوزيه هزم يوسف وضربة الجزاء تحتاج أسد والهدف مسئولية عادل

صادق: أخيراً جوزيه هزم يوسف وضربة الجزاء تحتاج أسد والهدف مسئولية عادل

حمل الإعلامي علاء صادق مسئولية الهدف الذي مني به مرمي الأهلي إلي أحمد عادل حارس مرمي الفريق الأحمر ، وأضاف صادق أن جوزيه تمكن أخيراً من تحقيق الفوز علي فريق الشرطة ومديره الفني بقيادة طلعت يوسف.

 

وقال الإعلامي علاء صادق في مجمل تحليله للمباراة "شكراً لقدم القدم المحترمة ،السلوك كان ممتازاً من الجماهير واللاعبين والمدربين ، لقد حقق الأهلي الفوز ولم نري أي خروج عن النص من أي شخص".

 

وأضاف "الأهلي فاز أخيراً علي إتحاد الشرطة، وأخيراً عرف الفريق الأحمر طعم الفوز بعد سلسلة من التعادلات ، وانتهت تعادلاته المتتالية في  بطولة الدوري بفوز علي فريق عنيد".

 

وتابع قائلاً " أخيراً مع جوزيه ابتسم الجمهور الأحمر وعرف الأهلي طريق الفوز ، وحقق البرتغالي الفوز علي الشرطة العنيد وطلعت يوسف صاحب الخبرات الكبيرة".

 

وأكمل "رغم تحفظي علي تغييرات جوزيه الغير موفقة خلال الشوط الثاني إلا أنه حقق الفوز في نهاية المباراة وحصل علي النقاط الثلاثة".

 

وأوضح الإعلامي أن الكرات الثابتة كانت عنوان المباراة حيث جاءت أهداف اللقاء الثلاثة من ضربات ثابتة ،ولكن لا أهداف من ألعاب متحركة.

 

وعن التحكيم قال صادق "التحكيم جيد جدا من فهيم عمر ومساعديه ، وركلة جزاء الأهلي صحيحة لكنها تحتاج حكماً ذا عيني صقر وشجاعة أسد".

 

وحمل صادق أحمد عادل حارس الأهلي مسئولية هدف الشرطة الذي سكن مرمي الفريق الأحمر ، مؤكداً أن تحرك الحارس وتعامله مع الكرة كان سيئاً.

 

وحقق الأهلي فوزاً هاماً علي إتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الكلية الحربية في المرحلة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

لاعب ذو صلة

X