نظام استثنائي جديد وأولتراس يحتفل بالتأسيس وحضور مبارك وإعلان للشرطة!

نظام استثنائي جديد وأولتراس يحتفل بالتأسيس وحضور مبارك وإعلان للشرطة!

حفلت مباراة إتحاد الشرطة والأهلي ببعض الإجراءات الاستثنائية لكونها المباراة الأولي في بطولة الدوري عقب توقفها علي خلفية الثورة المصرية المباركة.

 

وبادرت الشرطة بإعداد علم مصري ضخم كُتب عليه الشرطة في خدمة الشعب وهو الشعار الجديد الذي فعله وزير الداخلية في صفحة المؤسسة الشرطية الجديدة مع الشعب ، ونزل لاعبو الفريقين وحكام المباراة وهم حاملين العلم الضخم الذي يحمل شعار الشرطة الجديد، فيما يشبه إعلاناً للجميع عن شرطة مصرية بثوب جديد.

 

وبدأت إجراءات تأمين المباراة بقيام القوات المسلحة بالتعامل مع الجماهير التي حضرت اللقاء حيث قام رجال الشرطة العسكرية والجيش بتفتيش الجماهير وتأمين كل مداخل الملعب ، بينما قام رجال الشرطة بتأمين مدرجات الملعب واللاعبين والأجهزة الفنية.

 

وفرض الجيش طوقاً أمنياً محكماً ومنظماً للغاية في عمليات دخول الجماهير وظهر واضحاً في السرعة والرقي في المعاملة وهو ما لاقي تعاوناً واستجابة كبيرة من الجماهير الحمراء.

 

وظهر تواجد رجال الجيش في كل مكان داخل الملعب الذي ينتمي للمؤسسة العسكرية ، ووافق الضباط القائمون علي تنظيم المباراة بالموافقة بدخول أدوات التشجيع و"الدخلة" التي أعدتها الجماهير الحمراء.

 

وكانت "دخلة" جروب أولتراس احتفالاً بدخول حركتهم إلي مصر وتأسيس أول جروب أولتراس وكان خاص بالنادي الأهلي الذي كان السبق لجماهيره في تكوين أو جروب أولتراس داخل مصر.

 

وظهرت لافتة صغيرة حملها أحد المشجعين مكتوب عليها "مبارك علينا عهد جديد بدون مبارك".

 

يذكر أن فريق الشرطة هو صاحب الأرض في لقاءه أمام الأهلي ، وأعتاد الفريق العسكري علي استضافة قطبي الكرة المصرية علي ملعب القاهرة أو المقاولون العرب قبل أن يعتذر الملعبان عن استضافة اللقاء للتجهيزات التي تتم داخلهما حالياً ، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف للشرطة.

لاعب ذو صلة

X