استياء وحزن لأحداث القاهرة وترقب للموقف والعودة لبريتوريا وسر الملعب

استياء وحزن لأحداث القاهرة وترقب للموقف والعودة لبريتوريا وسر الملعب

انتابت بعثة الأهلي المتواجدة في جنوب إفريقيا حالة من الاستياء والحزن البالغ بسبب الأحداث التي شهدها إستاد القاهرة بعد اقتحام جماهير الزمالك لأرض الملعب والاعتداء علي لاعبي الأفريقي التونسي.

 

وأفاد مراسلنا من جنوب إفريقيا أن حالة من الاستياء أحاطت بجميع اللاعبين والجهاز الفني بعدما علموا بواقعة إستاد القاهرة قبل لحظات قليلة من انطلاق مباراة سوبر سبورت والأهلي.

 

ويترقب الجهاز الفني للأهلي موقف المسئولين المصريين بشأن عودة النشاط الكروي خاصة بعد الأحداث التي شهدها إستاد القاهرة وقد تعرقل استئناف البطولات المحلية.

 

وخرجت البعثة الحمراء من ملعب المباراة صوب مدينة بريتوريا مباشرة حيث يبيتون ليلتهم قبل استقلال الطائرة المتجهة إلي القاهرة مساء غداً الأحد.

 

بينما اكتشف الجهاز الفني أن ملعب المباراة مليء بالمياه نظراً لهطول الأمطار بشدة علي مدار يومين في مدينة بولو كواني التي استضافت المباراة ، وذلك علي الرغم من وجود أجهزة تسريب المياه بالملعب إلا أن أرضيته تأثرت وطالب الجهاز الفني من لاعبيه ارتداء أحذية المطر.

 

وكان الأهلي قد تأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم هزيمته بهدف نظيف من سوبر سبورت بطل جنوب إفريقيا في مباراة الإياب التي جمعتهما علي ملعب بيتر موكابا بمدينة بولو كواني.

لاعب ذو صلة

X