ناجي: قدرنا الدفاع عن سمعة نادينا وبلدنا..يوسف: خضنا المباراة علي مراحل

ناجي: قدرنا الدفاع عن سمعة نادينا وبلدنا..يوسف: خضنا المباراة علي مراحل

أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون تماماً حجم المسئولية الكبيرة الواقعة علي عاتقهم بالدفاع عن سمعة ناديهم وبلدهم في البطولات الأفريقية ، بينما أكد محمد يوسف المدرب المساعد للفرق أن الجهاز الفني قام بتقسيم المباراة علي مراحل من أجل الخروج بالنتيجة الأفضل.

 

أعرب أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر عن رضاه علي المستوي الذي ظهر به أحمد عادل حارس مرمي الفريق خلال مباراة سوبر سبورت ، مؤكداً أن غياب الفريق عن خوض المباريات الرسمية يؤثر علي مستوياتهم الفنية والذهنية.

 

وأكد ناجي أن النتيجة جيدة في ظل الظروف الحالية التي تعيق استعدادات الفريق وجاهزية اللاعبين في وسط الموسم الكروي ، مضيفاً أن الجهاز الفني يبذل قصارى جهده من أجل إعداد اللاعبين للفترة المقبلة.

 

وأوضح مدرب الحراس بالأهلي أن المباريات الودية لا تُغني عن المباريات الرسمية خاصة أنها تفتقد إلي الدوافع الحقيقية لتحقيق الفوز واكتساب اللياقة المطلوبة للمباريات.

 

وشدد ناجي أن الجهاز الفني واللاعبين يعلمون أن قدرهم هو الحفاظ علي سمعت ناديهم الكبيرة في القارة السمراء وبالتالي عليهم الاستعداد الدائم لخوض المباريات.

 

بينما قال محمد يوسف المدرب المساعد أن فريقه حقق الهدف الأهم وهو التأهل للدور التالي من البطولة ، مؤكداً أن الجهاز الفني قام بتقسيم المباراة علي مراحل بحيث يمتص حماس أصحاب الأرض في الشوط الأول وتأمين المرمي من أي تهديد ، علي أن يقوم الفريق بأداء أدوار هجومية في الشوط الثاني.

 

وأكد يوسف أن الشوط الأول لم يشهد المستوي المرجو من اللاعبين قبل أن يتدخل المدير الفني بالدفع بتريكة وأشرف لزيادة الفاعلية الهجومية.

 

وأنهي المدرب المساعد لفريق الأهلي بمطالبة الجميع بمراجعة الأمر حتى لا تتفاقم الأمور الكروية داخل مصر ، متمنياً بألا يؤثر ذلك علي عودة المسابقات المحلية.

 

وكان الأهلي قد تأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا علي الرغم من هزيمته بهدف نظيف إياباً من سوبر سبورت وذلك لسابق فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين.

الفيديو اعداد شادي صبري

لاعب ذو صلة

X