جوزيه:حققنا الأهم ونأسف لخروج الزمالك والإسماعيلي ونعاني من التجميد

جوزيه:حققنا الأهم ونأسف لخروج الزمالك والإسماعيلي ونعاني من التجميد

أكد مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي أن فريقه حقق المهم بالتأهل لدور الستة عشر من البطولة الأفريقية ، وأعرب عن أسفه لخروج الزمالك والإسماعيلي من البطولات الأفريقية من الأدوار الأولي.

 

وقال جوزيه عقب مباراة فريقه أمام سوبر سبورت والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف "لم نلعب مباريات رسمية طوال الفترة السابقة ونعاني من افتقاد حساسية المباريات الرسمية ، لكننا حققنا الفوز في مجموع المباراتين وتأهلنا للدور التالي".

 

وعن الفريق الجنوب إفريقي أكد البرتغالي أنه يلعب كرة قدم سهلة وسريعة ويعتمد علي مهارات لاعبيه في الوصول لمرمي الأهلي وأتيحت لهم بعض الفرص السهلة بعد المحاولات الكثيرة للوصول إلي مرمانا.

 

وانتقد البرتغالي أداء لاعبيه في شوط المباراة الأول مؤكداً أن اللاعبين لم يقدموا المستوي المأمول باستثناء بعض الهجمات التي أتيحت لدومينيك ، ورغم ذلك وجه المدير الفني للأهلي التهنئة للاعبيه علي التأهل ، وأضاف "مارسنا ضغطاً كبيراً علي فريق سوبر سبورت أهنيء اللاعبين علي نجاحهم في تحديد النتيجة عند هذا الحد".

 

وأكد جوزيه أن فريقه حقق الأهم وهو التأهل لدور الستة عشر من البطولة الأفريقية علي الرغم من الصعاب التي يواجهها بعد توقف النشاط الكروي المصري.

 

وأشاد البرتغالي المخضرم بالحكم الموريشيوسى راجيندرابارساد الذي أدار المباراة مؤكداً أنه أدارها بعدالة ، وأعرب عن ثقته في قدرة فريقه علي الجاهزية التامة في حال استئناف بطولة الدوري.

 

وأوضح المدير الفني البرتغالي أن فريقه نجح في التأهل رغم سوء الأداء والظروف التي تواجهه في الوقت الحالي ، مضيفاً "الزمالك والإسماعيلي ودعوا البطولات الأفريقية لأنهم يعانون من نفس ظروفنا والمنتخب المصري أيضاً عاني من نفس هذه الظروف أمام جنوب إفريقيا".

 

وطالب البرتغالي باستئناف النشاط الكروي المصري ، مؤكداً أن ما حدث في مباراة الزمالك والأفريقي لا يعد أساساً في تعامل الجماهير مع المباريات.

 

وختم مؤكداً بأنه لا يمتلك سوي خوض المباريات الودية طوال الفترة المقبلة وحتى عودة النشاط الكروي المصري.

الفيديو اعداد شادي صبري

لاعب ذو صلة

X