قنابل جنوب إفريقيا تثير الدهشة وأولتراس أهلاوي رفعوا العلم وتحضر هانت

قنابل جنوب إفريقيا تثير الدهشة وأولتراس أهلاوي رفعوا العلم وتحضر هانت

حرص عدد قليل من جماهير الأهلي علي حضور مباراة فريقهم أمام سوبر سبورت والتي أقيمت علي ملعب بيتر موكابا بمدينة بولوكواني بجنوب إفريقيا.

 

وكان من اللافت حرص العدد القليل من جروب أولتراس علي رفع علم الأهلي في مدرجات الملعب بالإضافة إلي تعليق لافتة الأولتراس في واجهة المدرج الأوسط بمدرجات الملعب.

 

وأشعلت الجماهير الحمراء الشماريخ الخاصة بها قبل لحظات من نهاية المباراة والتي تأهل الأهلي بعدها إلي الدور الستة عشر من البطولة بالفوز بنتيجة إجمالية 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

بينما أصيب أعضاء البعثة الحمراء بدهشة بالغة بعدما وجدوا لافتات في غرف الفندق الواقع بمدينة بولوكواني تفيد بعدم الذعر أو التصرف الخاطئ في حال وجود قنبلة أو مهاجمة بعض اللصوص لغرف الفندق!

 

وتحفل جنوب إفريقيا بمظاهر انعدام الأمن في أغلب المدن رغم تنظيمها لبطولة كأس العالم الماضية.

 

بينما قام الجهاز الفني لفريق سوبر سبورت بمصافحة لاعبي الأهلي عقب انتهاء المباراة في مشهد حضاري رائع ، وحرص جيفين هانت المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي علي مصافحة أغلب لاعبي الفريق المصري عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة في مشهد حضاري للغاية.

 

وتأهل الفريق الأحمر لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم هزيمته من سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف نظيف في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء اليوم ليضمن الأهلي التأهل لسابق فوزه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

لاعب ذو صلة

X