الأهلي يتأهل لدور الـ16 بأداء مهزوز وهزيمة من سوبر سبورت بهدف

الأهلي يتأهل لدور الـ16 بأداء مهزوز وهزيمة من سوبر سبورت بهدف

تأهل النادي الأهلي الى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا رغم تلقيه هزيمة من جانب سوبر سبورت الجنوب أفريقي في لقاء الاياب بعد أداء مهزوز وضعيف من جانب النادي الأهلي.

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل بعد شوط بطيء وممل وكان الفريق الجنوب أفريقي هو الأفضل والأكثر خطورة على مرمى الأهلي.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع حسام غالي وأحمد السيد ووائل جمعة وفي الطرفين شريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور ومحمد شوقي وأحمد فتحي وفي الهجوم جدو ودومينيك دي سيلفا.

دومينيك بدأ اللقاء بوقة محاولاً تسجيل أول أهداف اللقاء ولكنه لم ينجح في التعامل مع الكرة لتنتقل السيطرة الى الفريق الجنوب أفريقي عندما انفرد المهاجم ليسدد كرة قوية ترتد من القائم.

ويرسل ايراسموس كرة عرضية في منتهى الخطورة من الجانب الأيمن يتصدى لها أحمد عادل عبد المنعم لينقذ فرصة لأصحاب الأرض لتسجيل أول أهداف المباراة.

وينجح سوبر سبورت في تسجيل هدف التقدم من كرة ثابتة لم ينجح أحمد عادل في التعامل معها رغم أن التسديدة جاءت في وسط المرمى ليتقدم أصحاب الأرض على الأهلي بهدف دون مقابل.

ويجري مانويل جوزيه التغيير الأول في المباراة بنزول محمد أبو تريكة بدلاً من شريف عبد الفضيل ليلعب أحمد فتحي كظهير ايمن ولينتهي الشوط الأول بتقدم سوبر سبورت بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني حاول الأهلي تهدئة الأمور من أجل الخروج من المباراة بأمان للتأهل للدور التالي في ظل سيطرة سوبر سبورت على مجريات الأمور ولكن بلا خطورة حقيقية على مرمى الأهلي.

وحاول أبو تريكة استغلال سرعة دومينيك بإرسال التمريرات الطويلة خلف دفاع سوبر سبورت ولكن لم ينجح أحد في استغلال المحاولات التي انتهت بدون خطورة واضحة.

ويهدر محمد ناجي جدو فرصة في منتهى الخطورة بعد تمريرة رائعة من جانب محمد أبو تريكة لينفرد بالمرمى ولكنه يتباطأ بسذاجة شديدة ويهدر فرصة تسجيل هدف التعادل.

ويدفع جوزيه بأيمن أشرف بدلاً من سيد معوض وتتحول المباراة الى محاولات فردية من جانب الفريقين للوصول لمرمى المنافس ولكن بلا خطورة حقيقية من جانب الفريقين.

ويدفع جوزيه بمعتز اينو بدلاً من محمد ناجي جدو ليمر الوقت بشكل سريع حتى تنتهي المباراة ليتأهل النادي الأهلي الى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

لاعب ذو صلة

X