أشعة مقطعية علي فك جدو وجوزيه يحيي اللاعبين لصعوبة مواجهة "الجاهزية"

أشعة مقطعية علي فك جدو وجوزيه يحيي اللاعبين لصعوبة مواجهة "الجاهزية"

تقرر أن يخضع الدولي محمد ناجي " جدو " لاعب فريق الأهلي لأشعة مقطعية علي الفك بعد اصطدامه بقوة مع أحد لاعبي فريق سوبر سبورت خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

 

وغادر جدو إستاد القاهرة بصحبة الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق لعمل الأشعة المقطعية علي فك اللاعب لتحديد مدي الإصابة.

 

وأكد الدكتور وليد عبد الباقي أن جدو سيخضع للأشعة مساء الجمعة لتحديد كيفية العلاج والاطمئنان علي الإصابة وضمان عدم تفاقمها ومعرفة موعد عودته للتدريبات ، معرباً عن توقعه بعودة اللاعب سريعاً.

 

ومن جانبه حرص البرتغالي مانويل جوزيه علي الاطمئنان علي اللاعب وطالبه بعمل الأشعة المقطعية فوراً للاطمئنان وتحديد العلاج الأمثل.

 

بينما وجه الساحر البرتغالي التحية للاعبيه عقب المباراة قائلاً "أشكركم علي أدائكم أمام سوبر سبورت نظراً لابتعادكم عن المباريات الرسمية بالمقارنة مع الفريق المنافس الذي خاض مباراته الرابعة والعشرين علي التوالي هذا الموسم".

 

وأثني البرتغالي علي أداء اللاعبين مؤكداً لهم أن التدريبات الجادة والاهتمام بالمباريات الودية القادمة هما أفضل استعداد لمباراة العودة القوية أمام سوبر سبورت  ،مؤكداً أن مواجهة فريقاً جاهزاً ومكتمل اللياقة ويمتلك حساسية المباريات في ظل توقف النشاط الكروي المصري هو أكبر تحدٍ للجميع.

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه سوبر سبورت بهدفين أحرزهما أسامة حسني والموريتاني دومينيك دا سيلفا في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لاعب ذو صلة

X