جماهير الأهلي تهتف لجوزيه ويرد بالإشارة علي"الشارة"وهانت يؤكد:سنفوز إياباً

جماهير الأهلي تهتف لجوزيه ويرد بالإشارة علي"الشارة"وهانت يؤكد:سنفوز إياباً

حرصت جماهير الأهلي التي حضرت مباراة فريقها أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي علي الهتاف للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر والذي رد تحية الجماهير بإشارته علي الشارة السوداء التي ارتداها حدادً علي أرواح الشهداء .

 

وهتفت الجماهير الحمراء بحرارة شديدة للساحر البرتغالي الذي توجه إليها ورد التحية إليها وأشار إلي قلبه قبل أن يقوم بالإشارة إلي الشارة السوداء التي يرتديها احتراماً وتقديراً لشهداء الثورة المصرية.

 

بينما قال جيفين هانت المدير الفني لفريق سوبر سبورت في تصريحات عقب المباراة أن فريقه أهدر فرصة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة.

 

وصرح هانت عقب المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين أن فريقه أهدر العديد من الفرص السهلة التي لاحت للاعبيه أمام مرمي الأهلي والتي كانت كفيلة بتأمين الفوز لصالحه.

 

وأشار هانت إلي أن الاستعدادات لمباراة الإياب ستكون مختلفة وسترتكز علي نقاط ضعف الفريق الأحمر التي ظهرت خلال مباراة الذهاب ، مضيفاً "سنعمل علي الاستغلال الأمثل للفرص التي تلوح لنا أمام المرمي وتحقيق أفضل فاعلية للهجوم".

 

وشدد المدير الفني لفريق سوبر سبورت أن فريقه قادر علي تعويض التأخر بهدفين وسيكون له الأفضلية خلال مباراة العودة التي ستقام في جنوب أفريقيا بعد نحو أسبوعين.

 

وكان الأهلي قد حقق فوزاً نظيفاً علي ضيفه سوبر سبورت بهدفين نظيفين أحرزهما أسامة حسني ودومينيك دا سيلفا في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقي.

لاعب ذو صلة

X