عبد الحفيظ: شماريخ جمهورنا نتيجة ظلم الماضي .. ناجي: خبرتنا هزمت لياقتهم

عبد الحفيظ: شماريخ جمهورنا نتيجة ظلم الماضي .. ناجي: خبرتنا هزمت لياقتهم

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الشماريخ الكثيفة التي أشعلتها الجماهير الحمراء خلال مباراة فريقها أمام سوبر سبورت هى رد فعل للظلم الكبير الذي تعرضت له الجماهير خلال الفترة الماضية وقبل سقوط النظام البائد.

 

و أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر أن الجهاز الفني لفريقه راض علي أداء لاعبيه خلال المباراة خاصة مع توقف النشاط الكروي المصري ،وأكمل " المباريات الودية لا تعوض نظيرتها الرسمية ، فريقنا يفتقد لياقة المباريات علي الرغم من خوض الكثير من المباريات الودية".

 

وأكد عبد الحفيظ أن النتيجة مرضية في ظل هذه الظروف إلا أنها غير مطمئنة خاصة مع تميز الفريق الجنوب أفريقي بالعناصر السريعة والتي تتمتع بالمهارة وقدرته علي الوصول كثيراً لمرمي الأهلي خلال المباراة.

 

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلي أن الجهاز الفني سيصحح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال مباراة الذهاب ، مضيفاً "سيكون لنا وقفة فنية مع لاعبينا لتصحيح أخطاء لقاء الذهاب ، وسنركز علي عناصر قوة الفريق الجنوب أفريقي ".

 

وعبر عبد الحفيظ عن قلقه من طول الفترة التي لا يخوض فيها فريقه أي مباريات رسمية ، مؤكداً أن المباراة كانت صعبة وحافلة بالضغوط العصبية نظراً لابتعاد الفريق عن المباريات الرسمية.

 

وأختتم مدير الكرة بالتأكيد أن الشماريخ التي أشعلتها جماهير الأهلي كانت لمجرد إخراج الكبت والظلم الذي تعرضت له الجماهير طوال الفترة الماضية وبالتالي كان رد فعلها بإشعال الشماريخ والهجوم علي الشخص الرئيسي الذي تسبب في هذا الكبت الجماهيري.

 

ومن جهته أكد أحمد ناجي أنه علي الرغم من عدم توقف بطولة الدوري في جنوب أفريقيا عكس نظيرتها في مصر إلا أن لاعبو الأهلي استطاعوا أن يصمدوا بدنياً أمام الضيوف ونجحوا في تحقيق الفوز.

 

وأوضح ناجي أن فريقه أستغل المساحات في خط دفاع سوبر سبورت بطريقة جيدة بينما لم يحالفه التوفيق في إحراز مزيداً من الأهداف في مرمي الضيوف ، مضيفاً"خبرة لاعبينا واجهة لياقة المباريات المكتملة في الفريق الضيف ، وسنستغل خبرتنا واندفاعهم للهجوم لتكرار الفوز إياباً".

 

وتابع مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر أن لاعبو الأهلي قادرون علي الفوز إياباً بعدما حققوا فوزاً مهما في مباراة الذهاب علي الرغم من صعوبتها في ظل توقف النشاط الكروي المصري.

 

وشدد ناجي أن عودة العديد من اللاعبين المصابين لفريق الأهلي خلال مباراة العودة ستكون دعماً إضافياً وقوياً للفريق في مباراة العودة بجنوب أفريقيا.

 

وختم ناجي معرباً عن رضائه بمستوي أحمد عادل خلال المباراة وقدرته علي التصدي للعديد من الهجمات الخطيرة لسوبر سبورت، وأكد أن شريف إكرامي سيعود لتدريبات الفريق بعد أسبوع من الآن.

 

وحقق فريق الأهلي الفوز علي ضيفه سوبر سبورت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو عبد الحفيظ اعداد محمد عزت

فيديو أحمد ناجي

لاعب ذو صلة

X