إستاد القاهرة بدون صورة مبارك .. بلاغ "توكتوك" القذافي .. ارتباك الحكام

إستاد القاهرة بدون صورة مبارك .. بلاغ "توكتوك" القذافي .. ارتباك الحكام

جاءت مباراة الأهلي المصري وسوبر سبورت الجنوب أفريقي علي ملعب القاهرة الدولي شاهدة علي أولي المباريات التي يحتضنها الملعب التاريخي بالقاهرة عقب الثورة المصرية العظيمة.

 

وظهرت جنبات مدرجات إستاد القاهرة للمرة الأولي منذ ثلاثين عاماً بدون صورة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ، بعدما كانت صورته تحتل أعلي المدرجات الوسطي في الملعب وهى المدرجات المواجهة للمقصورة الرئيسية.

 

واختفت الصورة تماما من المدرجات وتُرك مكانها فارغاً ، وذلك بعد ثلاثون عاماً ظلت فيها صورة الرئيس المخلوع متواجدة أعلي مدرجات الإستاد.

 

بينما كانت أبرز اللافتات التي حملتها جماهير الأهلي هي لافتة كُتب عليها " بلاغ لرجال المرور ، القذافي سرق التوكتوك بتاعي" ، وذلك في إشارة للعربة الصغيرة التي تشبه "التوكتوك" التي استقلها الرئيس الليبي الذي يترنح علي عرشه في احدي كلماته للشعب الليبي خلال الثورة الليبية القائمة حتى الآن.

 

وسبق انطلاق المباراة حالة من الارتباك بين طاقم التحكيم السوداني المكلف بإدارة المباراة بعدما ورد بيان من الإتحاد الأفريقي يفيد بإمكانية وقوف الفريقين دقيقة حداد علي أرواح شهداء الثورة المصرية وضحايا زلزال اليابان ، وذلك بعد اعتراض المراقب الارتيري تسفاي علي رفع اللافتات أو الوقوف حدادً بحجة عدم إدخال السياسة في الرياضة.

 

وفاز الأهلي علي ضيفه سوبر سبورت بهدفين نظيفين أحرزهما أسامة حسني ودومينيك دا سيلفا في المباراة التي  جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في ذهاب دور الـ32 من بطولة دور أبطال أفريقيا.

لاعب ذو صلة

X