الأهلي بأداء متوسط يهزم سوبر سبورت بهدفي حسني ودومينيك

الأهلي بأداء متوسط يهزم سوبر سبورت بهدفي حسني ودومينيك

حقق النادي الأهلي فوزاً مريحاً على فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي في اطار مباريات الذهاب من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه أسامة حسني في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع حسام غالي وأحمد السيد ووائل جمعة وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر سيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور ومحمد شوقي وأمامهما أبو تريكة ودومينيك وأسامة حسني.

الأهلي بدأ اللقاء بقوة عندما مرر حسام غالي كرة بينية تجاه أحمد فتحي المنطلق من الجانب الأيمن ويلعب كرة عرضية تجاه أسامة حسني ليسجل الهدف الأول للنادي الأهلي.

بعدها دخل سوبر سبورت في المباراة بقوة عندما كاد أن يسجل هدف التعادل برأسية ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى أحمد عادل عبد المنعم قبل أن يظهر الاهتزاز على مستوى حارس الأهلي.

ويظهر الأهلي بشكل غير جيد في وسط الملعب وإن كانت هناك بعض المحاولات الفردية من جانب دومينيك الذي عابه الاعتماد على المظهرية في الأداء.

وكاد دومينيك أن يسجل من كرة انطلق بها ولكنه تباطأ وبالغ في المراوغة لتضيع فرصة في منتهى الخطورة ولينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني حاول النادي الأهلي أن يسيطر على مجريات الأمور ولكنه لم يظهر على أفضل مستوى ليمر الشوط الثاني بشكل بطيء بدون فرض سيطرة كاملة لأي فريق.

ويخطيء حسام غالي في تقدير كرة ليتدخل أحمد السيد وينقذ الانفراد الكامل من مادوبانيا، ثم يظهر الحكم المساعد في ثوب البطولة عندما احتسب ما يزيد عن ثلاثة تسللات متتالية لم بشكل خاطيء تماماً على النادي الأهلي.

ويدفع مانويل جوزيه بالثنائي جدو وأيمن اشرف بدلاً من أسامة حسني وسيد معوض ولكن لم يظهر الكثير من التتطور على مستوى الفريق في ظل استمرار الأداء البطيء من الجميع.

ويتعرض جدو لإصابة يخرج بسببها ويدخل المعتز بالله اينو وكاد سوبر سبورت أن يخطف هدف من الأخطاء الدفاعية الساذجة لولا انقاذ أحمد عادل عبد المنعم لفرصة أكيدة.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة يمرر محمد شوقي كرة بينية لدومينيك دا سيلفا الذي انفرد بالمرمى ونجح في تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي ليهدي الاطمئنان للفريق.

ويمر الوقت ببطء وبلا محاولات هجومية جريئة الى أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

لاعب ذو صلة

X